أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم.. السولية يشارك بالمران الجماعي وتأهيل الثلاثي

آخر أخبار الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم ،عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني وجهازه المعاون.

وانتظم السولية، في المران الجماعي بعد اكتمال شفاءه من الإصابة التي تعرض لها، وتنفيذه لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وكان السولية، قد اشتكى من اصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مشاركته في مباراة أسوان الأخيرة في بطولة الدوري العام.

وفي نفس السياق، كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وبدأ نيدفيد، الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات عقب الجلسة التي أجراها في الجيم عصر اليوم، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

أخبار النادي الأهلي اليوم.. السولية يشارك بالمران الجماعي وتأهيل الثلاثي

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق على متابعة البرنامج التأهيلي للاعب، والتأكد من عدم وجود أى شكوى.

وأجرى نيدفيد، جراحة غضروف الركبة في ألمانيا، وخضع لفحوصات طبية مؤخرا للاطمئنان على حالته، قبل بداية مرحلة جديدة ومتقدمة في برنامجه العلاجي والتأهيلي.

أما بالنسبه لمروان محسن، ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصلا تنفيذ برنامجهما التأهيلي على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز، اخصائي التأهيل بالنادي.

وقام الثنائي بأداء جلسة في الجيم، وبعض الفقرات التأهيلية داخل ملعب التتش، وذلك ضمن برنامجهما العلاجي والتأهيلي لتجهيزهما للعودة للمشاركة الجماعية.

وكان مروان قد أجرى جراحة في الوجه، بعد تعرضه لاصابة في مباراة سموحة بالدوري، فيما اشتكى متولي، من اصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر أمام الزمالك.

أخبار النادي الأهلي اليوم.. السولية يشارك بالمران الجماعي وتأهيل الثلاثي

وعلي جانب اخر ، رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل تقسيمة الكرة التي أجرها في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وطالب فايلر، اللاعبين بتنفيذ التعليمات الخاصة بالجانب الفني في التقسيمة، كما حرص على إيقاف مران الفريق اكثر من مرة لتصويب الأخطاء.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم والتي اشتملت على جانب بدني وتقسيمة الكرة، وشارك عمرو السولية في المران بعد التأكد من جاهزيته طبيا.

ويخوض الأهلي تجربة ودية غدا أمام الإعلاميين ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الزمالك المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

ويستعد الأهلي لمباراة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري ضمن مواجهات الجولة الرابعة في بطولة الدوري.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق