كوماندز يد الزمالك بطلا لدوري أبطال أفريقيا لكرة اليد على حساب سبورتنج
كوماندز يد الزمالك بطلا لدوري أبطال أفريقيا لكرة اليد على حساب سبورتنج

كوماندز يد الزمالك ، توج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري وذلك بعد الفوز على نظيره سبورتنج 33/31 بنهائي البطولة التي أقيمت مؤخرا بالرأس الأخضر.

ونجح كوماندوز الزمالك في حسم المباراة لصالحهم وتعويض التأخر في الشوط الأول 17/14 لفوز غالي في نهاية المباراة.

وبذلك يتوج الزمالك باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي واللقب 12 في تاريخه ليصبح أكثر الأندية الأفريقية تتويجا بالبطولة.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيكون هناك استقبال خاص لفريق اليد بالنادي فى مطار القاهرة وذلك بعد تتويجه ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي بعد أن تغلب على سبورتنج ٣٣-٣١ في المباراة النهائية التي أقيمت بدولة الرأس الأخضر.

وأضاف منصور أن مجلس إدارة النادي سيتواجد بأكمله في المطار لاستقبال كوماندوز اليد.

كوماندز يد الزمالك يتوج ببطولة إفريقيا 

وتعرض يحيى الدرع لاعب فريق كرة  اليد بنادي الزمالك لحالة إغماء بعد نهاية مباراة الفريق وسبوتنج في نهائي بطولة إفريقيا والتي انتهت بتتويج الزمالك بالبطولة الأفريقية بعد الفوز 33-31.

وتحسنت حالة الدرع وأصبح بصحة جيدة وتسلم الميدليات والكأس مع زملائه في الفريق.

وأعرب أحمد الاحمر قائد فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك عن سعادته بحصول الفريق علي بطولة إفريقيا بدولة الرأس الأخضر، واصفا إياها بالصعبة والغالية لانها البطولة التي انفرد بها الزمالك بسيادة القارة الأفريقية كما أنها البطولة الثالثة علي التوالي

وبذلك احتفظ الفريق بالكأس للأبد.وأضاف الأحمر أنه بهذه البطولة أيضا اصبح اللاعب رقم واحد علي مستوى العالم في حصوله علي بطولات قارية بمجموع ١٩ بطولة.

كان كوماندوز يد الزمالك قد توج بالبطولة الإفريقية بعد فوزه في المباراة النهائية 33- 31 على فريق سبورتنج المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *