أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 14 أكتوبر
أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 14 أكتوبر وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

يقدم لكم موقع إيجي سبورت أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 14 أكتوبر في اطار استعدادت الفريق لمباراة الزمالك بالدورى.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

فايلر يطمئن على جاهزية اللاعبين في ودية اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض في الثالثة عصر اليوم تجربة ودية أمام الاعلاميين على ملعب التتش، يسعى من خلالها رينيه فايلر، المدير الفني للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين، قبل استئناف مسابقة الدوري العام ومواجهة الزمالك يوم 19 من الشهر الجاري والتي تأتي ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.

ويسعى الجهاز الفني لتجربة لاعبيه خاصة العائدين من الاصابة في تجربة اليوم مع باقي اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الرسمية خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الأهلي لبطولة الدوري من خلال التدريبات اليومية على ملعب التتش، والتي يحرص خلالها رينيه فايلر، على عقد محاضرات فنية مع اللاعبين، لتنفيذ تعليماته الخاصة بالجانبين الفني الخططي.

الجهاز الطبي يؤكد جاهزية السولية للقمة

خالد محمود، طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن عمرو السولية، أصبح جاهز طبيا بعد مشاركته في مران الفريق كاملا؛ سواء الجزء البدني أو تدريبات الكرة التي أقيمت أمس على ملعب التتش، وهو ما يؤكد أن اللاعب تعافى من الإصابة التي تعرض لها.

وكان السولية قد تعرض لجزع في الرباط الخارجي للكاحل خلال مشاركته في مباراة أسوان الأخيرة قبل توقف مسابقة الدوري العام والتي أقيمت في أسوان.

وخضع السولية، لبرنامج علاجي وتأهيلي، وأصبح جاهزا للمشاركة في المرحلة المقبلة.

خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن حالة مروان محسن، مهاجم الفريق في تحسن مستمر، بعد تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في الوجه خلال مباراة سموحة في الأسبوع الأول من بطولة الدوري، والتي استدعت خضوعه للجراحة.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين 14 أكتوبر

مروان محسن يرتدي قناع الوجه خلال أسبوع

وقال طبيب الفريق، إن النادي سيبدأ إجراءات شراء القناع الخاص بمروان محسن والاتصال بالشركة الطبية المتخصصة في هذا المجال خلال 48 ساعة للحصول على المقاسات الخاصة به، على أن يتم إحضاره من إسبانيا في غضون أسبوع.

وقام مروان محسن خلال الفترة الماضية، بتنفيذ برنامج علاجي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها عقب الجراحة التي خضع لها، وبدأ الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالنادي.

ودخل مهاجم الأهلي في مرحلة متقدمة من البرنامج التأهيلي اشتمل علي التدريب بالكرة ــ بتحفظ ــ على أن يبدأ مرحلة أخرى في طريق العودة للملاعب بعد وصول القناع الطبي والذي سيرتديه خلال التدريبات والمباريات الرسمية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *