آخر الأخبار

موعد مباراة اسبانيا والسويد والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة اسبانيا والسويد والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020،.

وتقام المباراة على ملعب فريندز أرينا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر في الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات bein sport hd2 الرياضية .

وتقع اسبانيا والسويد في المجموعة السادسة بجانب النرويج ورومانيا ومالطا وجزر فارو.

حقق اللاروخا العلامة الكاملة بعدما انتصر في جميع المباريات الـ6 التي خاضها، ويتصدر المجموعة السادسة برصيد 18 نقطة، قبل أن يتعادل في الجولة السابقة مع المنتخب النرويجي بنتيجة (1-1) ليقل الفارق مع المنتخب السويدي ويصبح 5 نقاط فقط بدلاً من 7، وحتى الآن خاض زملاء سيرخيو راموس مباراة ودية واحدة في التوقف الدولي الماضي كانت أمام البوسنة والهرسك وحققوا الفوز بهدف دون رد.

موعد مباراة اسبانيا والسويد والقنوات الناقلة

لن يفتقد منتخب إسبانيا أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف في مباراة السويد، وستكون جميع أسلحة روبرت مورينو جاهزة لإصطياد الثلاث نقاط من هذه المواجهة.

ويأتي منتخب السويد في وصافة المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 برصيد 14 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وتعادلين، ولم يخسر حتى الآن سوى مباراة واحدة فقط والتي كانت أمام منتخب إسبانيا في الجولة الرابعة، وهُزم حينها بثلاثية نظيفة دون رد، ولكنه لا يزال في وصافة المجموعة السادسة وأقرب المنافسين لمنتخب إسبانيا بعد انتصارهم الرائع على مالطا بأربعة أهداف نظيفة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق