تعرف علي تشكيل منتخب مصر ضد بتسوانا وديا
تشكيل منتخب مصر ضد  كينيا

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني عن تشكيل منتخب مصر ضد بتسوانا في المباراة الودية استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة

وتقام المباراة على ستاد برج العرب بالاسكندرية في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، الثامنة بتوقيت السعودية وتنقل عبر قناة اون سبورت.

وتعد تلك المباراة الأولي للجهاز الجديد للمنتخب المصري عقب إقالة المكسيكي أجيري وتعيين حسام البدري مديرا فنيا، طارق مصطفى مدربا عاما، أحمد أيوب مدربا عاما، سيد معوض مدربا مساعدا، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، محمد بركات مديرا للمنتخب.

واختار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاعتماد على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بجانب دخول عبد الله جمعة لاعب الزمالك في التشكيلة الرسمية.

تعرف علي تشكيل منتخب مصر ضد بتسوانا وديا كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عبد الله جمعة – أحمد حجازي – محمود علاء – أحمد فتحي.

الوسط الدفاعي: طارق حامد – محمد النني

الوسط الهجومي: حسين الشحات – عبد الله السعيد – محمود حسن “تريزيجيه”.

الهجوم: أحمد حسن “كوكا“.

ولم يسبق لمنتخب مصر أن تعرض لأي خسارة أمام بوتسوانا طوال تاريخه، إذ فاز 3 مرات وتعادل مرة.

وتقام المباراة في حضور 10 آلاف متفرج، بإدارة الحكم المصري إبراهيم نور الدين

ولم ينضم اللاعب المصري محمد صلاح لقائمة المباراة، وأكد الجهاز الفنى للمنتخب الوطني قرار إعفاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من الانضمام للمعسكر الحالي للرغبة في إراحته وتخفيف عبء المباريات عليه في هذه الفترة

وذلك بهدف التعافي والتخلص من الإجهاد الناتج عن مشاركاته المتتالية مع ناديه حتي يكون في كامل عافيته البدنية والذهنية للمشاركة في الارتباطات الرسمية المقبلة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *