نتيجة وأهداف مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في تصفيات أوروبا 2020
نتيجة وأهداف مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في تصفيات أوروبا 2020

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في تصفيات أوروبا 2020 والتي انتهت منذ قليل بفوز أوكرانيا بهدفين مقابل هدف.
.

بدأت المباراة سريعة وفي الدقيقة السابعة ومن ركلة ركنية على يسار مرمى البرتغال نفذها كارلوس بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها المدافع المتقدم على القائم الأول سيرهي كريفت سوف

رأسية خادعة حولت الكرة باتجاه الشباك ليتصدى لها الحارس روي باتريسيو ببراعة وصعوبة بالغة إرتدت على إثرها الكرة بإتجاه المتابع رومان ياريم تشوك الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 27 ومن مجهود فردي مميز على الجبهة اليسرى للمنتخب الأوكراني عن طريق الظهير الأيسر فيتالي ميكولينكو الذي أرسل كرة عرضية متقنة وخادعة تجاه زميله أندري يارمولينكو

المتمركز داخل منطقة الجزاء في مواجهة المرمى تماما دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية سهلة وضعت الكرة داخل شباك الحارس روي باتريسيو.

نتيجة وأهداف مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في تصفيات أوروبا 2020

ومع بداية الشوط الثاني ركلة حرة مباشرة لصالح منتخب البرتغال في مكان جيد على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى

نفذها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة قوية للغاية باتجاه المرمى تصدى لها الحارس أندريه بانوف بصعوبة بالغة قبل أن ترتد من بين يديه ويتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 72 يشهر الحكم بطاقة حمراء وطرد تاراس ستيبانينكو مدافع المنتخب الأوكراني نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له بالمباراة بعد لمس متعمد للكرة باليد داخل منطقة الجزاء.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدف التعادل من ضربة الجزاء بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى عكس توقع الحارس أندري بياتوف.

نتيجة وأهداف مباراة البرتغال ضد أوكرانيا في تصفيات أوروبا 2020

وفي الدقيقة 92 يضيع هدف محقق على المنتخب البرتغالي بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها كريستيانو رونالدو برأسية قوية

كادت تباغت المرمى الأوكراني لولا براعة الحارس أندريه بانوف الذي تمكن من إبعاد الكرة من علت المرمى بصعوبة بالغة

قبل أن ترتد وتجد متابعة من المتقدم بيبي الذي حاول تسديد الكرة في الزاوية المغلقة إلا أن كرته ذهبت بعيدا عن المرمى.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد اوكرانيا ل19 نقطة في المركز الاول ويتوقف رصيد البرتغال عند النقطة الـ 11 في المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *