ألعاب أخرى

مصر تشارك في اجتماعات الأولمبياد الخاص للمجلس العالمي

مصر تشارك في اجتماعات الأولمبياد الخاص للمجلس العالمي

وتتواصل آجتماعات المجلس العالمي للاعبين القادة في الأولمبياد الخاص بالعاصمة دبلن بإيرلندا والتى تستمر حتى يوم ١٨ من شهر أكتوبر الجاري.

وكانت قد وصلت البعثة المصرية برئاسة الوزير المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري أول أمس إلي مدينة دبلن وكان في أستقبالهم مندوب عن السفير خالد ثروت سفير مصر لدي ايرلندا.

يحضر اجتماعات المجلس عدد ١٥ دولة من حول العالم الممثلين عن برامج الأولمبياد الخاص من مناطق العالم السبع وفق تقسيم الاولمبياد الخاص وهم البرامج الأكثر أهتماما بمبادرة أعداد القادة من اللاعبين وهم بيرو، منغوليا، هونج كونج، الكريبيان، جاميكا ، الولايات المتحدة الأمريكية، البهامس ، الهند ، أندونيسا ، نيجيريا، جنوب أفريقيا، بولندا، رومانيا، أرمانيا بالأضافة إلي مصر ممثلة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الوفد المصري المشارك في اجتماعات المجلس العالمي الأولمبياد الخاص
الوفد المصري المشارك في اجتماعات المجلس العالمي الأولمبياد الخاص

أوضح “الوزير المهندس هاني محمود” أن اليوم الأول من أجتماعات المجلس العالمي شهد عدد من المناقشات الجادة حول كيفية الاستفادة الفعالة من برنامج أعداد القادة من اللاعبين بالأولمبياد الخاص في الدمج المجتمعي للاعبين بالأولمبياد الخاص من خلال مفهوم جديد وهو القيادة الدامجة وذلك بهدف التوصل إلي منهاج وخطة خمسية لبرنامج أعداد القادة من اللاعبين خلال الفترة من عام ٢٠٢٠ حتي عام ٢٠٢٥.

ويشير “الوزير ” أن المجلس العالمي لللاعبين القادة يهدف إلي تبادل خبرات البرامج الخاصة بالأولمبياد الخاص من مختلف دول العالم في موضوع القيادة الدامجة وأعداد القادة من اللاعبين من خلال مشاركة رئيس البرنامج الوطني والمسئول عن المبادرة داخل البرنامج وآحد اللاعبين الممثلين لمجلس مداخلات اللاعبين القادة ببرنامج الأولمبياد الخاص.

ومن المقرر أن تستأنف اليوم فعاليات اليوم الثاني من آجتماعات المجلس العالمي للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص الدولي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق