أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019
أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 استعدادا لمباراة القمة امام الزمالك في بطولة الدورى العام.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

متولي يواصل برنامجه التأهيلي

محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك والتي أقيمت يوم 20 سبتمبر الماضي.

ويؤدي متولي، جلسة في الجيم إلى جانب بعض الفقرات التأهيلية في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وكان متولي قد اشتكى ، من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وكشفت نتائج الأشعة الأخيرة التي أجراها عن حدوث التئام بنسبة 85%، ويواصل اللاعب تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الاصابة بشكل كامل تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

االأهلي يكشف غياب عمرو السولية عن ودية الإعلاميين

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فضل عدم الدفع بعمرو السولية، في ودية الإعلاميين التي أقيمت أمس على ملعب التتش، والتي انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد، سجله وليد أزارو،

وذلك لعدم المجازفة باللاعب العائد من الإصابة والذي شارك أمس الأول فقط في المران الجماعي.

واكتفى الجهاز الفني، بتنفيذ السولية، لبرنامج بدني أمس تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال، حيث خاض اللاعب جلسة في الجيم قبل أن يؤدي تدريبات منفردة على مدار ساعة لتجهيزه بدنيا.

وسبق أن أعلن الجهاز الفني والطبي جاهزية عمرو السولية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان بجزع في الرباط الخارجي للكاحل.

فايلر يستقر على موعد معسكر القمة

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على موعد معسكر الفريق قبل مباراة القمة مع الزمالك المقرر لها مساء يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة في بطولة الدوري العام.

وحدد فايلر، يوم الجمعة المقبل، موعدا لمران الفريق الأخير على ملعب التتش، على أن يعقبه الدخول في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق استعدادا لمباراة الزمالك، وذلك وفقا لجدول مواعيد تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وخاض الأهلي أمس الاثنين تجربة ودية أمام الإعلاميين على ملعب التتش انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد، سجله وليد أزارو، واطمأن فايلر خلال المباراة، على جاهزية جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

ويدخل الأهلي مباراة القمة المقبلة وهو متصدر ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

الدوليون ينتظمون في مران الأهلي اليوم

لاعبو الأهلي الدوليون، ينتظمون اليوم مع الفريق بعد انتهاء ارتباطاتهم مع المنتخبات الوطنية ومشاركتهم في المباريات الودية الدولية .

ويخضع اللاعبون الدوليون لبرنامج بدني خاص تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، قبل الانتظام بشكل كامل في مران الفريق الجماعي.
وشهدت الفترة الماضية غياب 11 لاعبا عن تدريبات الأهلي بسبب ارتباطهم بمباريات ودية مع المنتخبات الوطنية،

حيث شارك كل من محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي، مع المنتخب الوطني الأول ، فيما شارك الرباعي ” رمضان صبحي وصلاح محسن عمار حمدي ومصطفي شوبير”مع المنتخب الأولمبي، وشارك علي معلول، مع منتخب تونس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *