ألعاب أخرى

اتحاد الريشة الطائرة يكشف عن جوائز بطولة مصر الدولية

اتحاد الريشة الطائرة يكشف عن جوائز بطولة مصر الدولية

أعلن مسئولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي، عن القيمة المالية لجوائز بطولة مصر الدولية في نسختها الخامسة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 20 أكتوبر الجاري، على صالة رقم 4 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة الدولي.

وتبلغ فيمة الجوائز المالية للبطولة 10 آلاف دولار، وهو ما يمنح البطولة أهمية خاصة لدى اللاعبين المشاركين ويبلغ عددهم 126 لاعب ولاعبة.

وأكدت 31 دولة على المشاركة في البطولة بواقع 126 لاعب ولاعبة، وتشارك مصر بـ47 لاعبًا ولاعبة فيما يمثل باقي اللاعبين الـ30 دولة الأخرى.

ومن المقرر، أن يشارك في البطولة كلًا من “البرتغال – أذربيجان – النمسا – الهند – مالطا – اسكتلندا – ايرلندا – بيرو – مينمار – جنوب إفريقيا – نيجيريا – المغرب – موريشيوس – مالديف – بولندا – التشيك – أندونيسيا – السعودية – الجزائر – تايلاند – ايطاليا – سريلانكا – ويلز – الكونغو الديمقراطية – أستراليا – المكسيك – منغوليا – بلجيكا – الأردن – انجلترا، إضافة إلى مصر البلد المنظم”.

وأكد هشام التهامي رئيس اتحاد الريشة الطائرة أن مصر بدأت في التجهيز الجاد للبطولة مشيرًا إلى أنها ستشهد منافسة قوية بين الدول المشاركة للسعي بالفوز بنقاطها الدولية حيث أن بطولة مصر الدولية قد أدرجت على أجندة الاتحاد الدولي للعبة، وستساعد اللاعبين في الارتقاء بالتصنيف العالمي استعدادا للأولمبياد المقبلة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق