الزمالك وجينيراسيون فوت.. بطل السنغال يعلن موعد وصوله للقاهرة
الزمالك وجينيراسيون فوت

أخطر مسؤولو نادي جينيراسيون السنغالي مجلس إدارة الأبيض بموعد وصولهم إلى القاهرة لخوض المباراة المرتقبة بين الزمالك وجينيراسيوت فوت .

ومن المقرر أن الزمالك يستضيف جينيراسيون فوت ضيفًا يوم الخميس 24 أكتوبر على ملعب السلام ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد أصدر بيانا يقرر فيه إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت يوم 24 أكتوبر على ملعب الجيش بمدينة السلام.

حيث انسحب بطل السنغال من خوض مباراة العودة أمام الزمالك، بعدما رفض التعديل الذي أصدره الكاف بتأجيل المباراة 24 ساعة ونقلها من ملعب “بتروسبورت” إلى برج العرب لأسباب أمنية.

وخسر الزمالك من الفريق السنغالى على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدق يوم 14 سبتمبر من الشهر الماضي .

ويكفي الزمالك الفوز بهدف نظيف على بطل السنغال لضمان الصعود لدور المجموعات لدوري الأبطال.

وقام مسئولو  الأبيض بحجز ملعب السلام يوم الأربعاء الموافق ٢٣ أكتوبر من أجل خوض مرانه الأخير قبل مواجهة الأبيض  في حين يتحمل الكاف مصاريف حجز فندق الإقامة والانتقالات.

يذكر ان الكاف قد اعلن الفائز من مباراة الزمالك وبطل السنغال سيقع في المجموعة الأولة بجوار مازيمبي الكونجولى واول اغسطس الانجولى وزيسكو الزامبي.

في حين الخاسر سيقابل إيزاي البنيني في دور الـ32 الثاني ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وجدير بالذكر ان الزمالك في حاله خسارته من جينراسيون سيواجه الفريق البنيني يوم 30 أكتوبر الجاري في القاهرة أو الإسكندرية،

ثم سيخوض الإياب في بنين يوم 5 نوفمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *