أخبار الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 استعدادا لمباراة الأهلي القادمة.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

تأهيل علاء وجمعة في مران اليوم

خاض الثنائي عبدالله جمعة ومحمود علاء لاعبا فريق الكرة بالنادي بعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف دوسان ستوجنوفيش المدرب العام للفريق، وذلك قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب النادي.

وقام الثنائي بالجري حول الملعب، ثم الخضوع لبعض التمارين التأهيلية، وذلك بعد مشاركتهما في المواجهة الودية بين منتخب مصر وبوتسوانا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلي يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

انتظام فرجاني ساسي في تدريبات اليوم  استعدادا للقمة

انتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشارك ساسي في التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله امس الاثنين إلى القاهرة قادما من تونس، وذلك بعد مشاركته في المباراة الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكاميروني.

واليكم باقي  أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

تدريبات بدنية قوية. للاعبي الزمالك مع مدرب الأحمال

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال.

وقام اللاعبون بأداء بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، ثم خاض فقرة أخرى شملت تمارين لقياس السرعات.

وقام الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى تحت إشرافه والثانية تحت إشراف الثنائي دوسان ستوجنوفيش وعصام مرعي.. حيث قام اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، من اجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة..

جلسة بين ميتشو ولاعبي الأبيض قبل مواجهة الأهلي

عقد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع الثنائي خالد بوطيب وفرجاني ساسي لاعبا الفريق وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب النادي.

وقام ميتشو بالحديث مع الثنائي في بعض الأمور الفنية .

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

ميتشو يصعد ثلاث ناشئين في تدريبات اليوم

قام الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بالنادي بقيادة الصربي ميتشو بتصعيد الثلاثي احمد عيد، محمد طارق، حسام عبدالمجيد من قطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة في التدريبات الجماعية والمقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص ميتشو على مشاركة ثلاثي الناشئين في المران بعد ظهورهم بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب المدير الفني في اكتساب الناشئين بعض الخبرات من الاحتكاك في تدريبات الفريق الأول.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك إلى الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المواهب الشابة الموجودة في القطاع، وذلك من أجل تجهيزهم للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، خضع الثلاثي محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي حراس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي لبعض التدريبات البدنية والفنية تحت إشراف باجيك دراجون مدرب حراس المرمى للفريق.

وقام دراجون بتدريب الحراس بمجموعة من الكرات الصغيرة الحجم، بالإضافة إلى بعض التدريبات الآخرى الخاصة بمتابعة الكرات العرضية وكيفية التعامل مع التسديدات من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت تدريبات حراس الزمالك عقد جلسة بين دراجون وثلاثي حراسة المرمى من اجل شرح بعض الأمور الخاصة بالتعامل مع الانفرادات وغيرها من الهجمات الصعبة.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق