غير مصنف

أخبار النادى الأهلي الثلاثاء 15 اكتوبر 2019

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار النادى الأهلي الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 استعدادا لمباراة الزمالك بالدوري المصري .

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

تدريبات استشفائية للاعبي الأحمر استعداداً للقمة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تدريباته اليوم على ملعب التتش يس استعدادا لمباريات الدوري العام، بعد انتهاء توقف المسابقة بسبب الأجندة الدولية.

وأدى الفريق تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد خوض تجربة ودية أمس أمام الاعلاميين ومشاركة الدوليين في تجارب ودية مع المنتخبين الأول والأوليمبي .

وادى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة وبعض الفقرات الاستشفائية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، فيما خاض الحراس تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل.

جلسة بين فايلر وجهازه المعاون في مران اليوم

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمرحلة المقبلة.

محاضرة بالفيديو بين فايلر ولاعبي الأهلي

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وعقد فايلر محاضرة بالفيديو، للحديث بشكل عملي عن مواجهة الزمالك، والوقوف عند بعض الجوانب الفنية والخططية وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمباراة القمة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وكان الأهلي قد خاض تجربة ودية أمس أمام الاعلاميين انتهت بفوز الفريق بهدف نظيف سجله وليد أزارو.

واليكم باقي أخبار النادى الأهلي الثلاثاء 15 اكتوبر 2019

مروان يواصل التأهيل في مران اليوم

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وأدى مروان، جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وتعرض مروان لكسر في عظام الوجه خلال مباراة سموحة وأجرى جراحة في الوجه، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

تدريبات منفردة لوليد أزراو

وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى تدريبات منفردة على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وقام أزارو، باداء تدريبات استشفائية وفقا للبرنامج الذي الذي حدده توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد مشاركته في ودية الاعلاميين التي أقيمت أمس.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق