مباريات

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد كولومبيا الودية

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد كولومبيا ، ضمن مباريات استعدادات المنتخبين للتصفيات

ونجح منتخب الجزائر بالفوز علي نظيرة منتخب كولومبيا بثلاثة أهداف مقابل لاشي في اللقاء

الذي أقيم مساء الثلاثاء في استاد بيار موروا ،ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد كولومبيا الودية.

بدأ منتخب كولومبيا المباراة مهاجما مرمي الجزائر في الدقيقة 3 مراوغة من اللاعب ألفريدو مورلوس داخل منطقة الجزاء و يقتنص الكرة من أمام مدافع الجزائر و يسددها تعلو العارضة بقليل.

ويواصل منتخب كولومبيا الضغط علي مرمي الجزائر في الدقيقة 7 ركنية تنفذ من يمين الملعب لمنتخب كولومبيا يسدد المهاجم ألفريدو مورلوس و يخرجها رامي بن سبعيني من أمام المرمي برأسية بعيدا عن منطقة الجزاء.

الدقيقة 11 توغل من مهاجم كولومبيا علي حدود منطقة الجزاء ويتدخل يوسف عطال بعرقلة و يحتسب الحكم فاول من أمام يسار منطقة الجزاء.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد كولومبيا الودية.

هدف اول للمنتخب الجزائر في مرمي منتخب كولومبيا في الدقيقة 14 تسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء للمنتخب الكولومبي لبغداد بو نجاح تسكن شباك أعلي يمين حارس المرمي ديفيد أوسبينا

الدقيقة 18 ضغط قوي من لاعبي منتخب الجزائر بحثآ عن الهدف الثاني وتراجع لاعبي منتخب كولومبيا الي الخلف

هدف ثاني للمنتخب الجزائر في مرمي كولومبيا في الدقيقة 20عرضية من إسماعيل بن ناصر من يسار منطقة الجزاء منتخب كولومبيا تصل لرياض محرز أمام منطقة الجزاء ليسددها يمينية قوية تصطدم بمدافع كولومبيا و تستقر على يمين الحارس دافيد أوسبينا.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد كولومبيا الودية.

الدقيقة 29 كرة أمامية رائعة من بن العامري جمال الدين تصل لبغداد بونجاح داخل منطقة الجزاء و يراوغ الدفاع الكولومبي و يسدد كرة تصطدم بالعارضة العليا للمرمي و تخرج ركلة مرمي.

ويعود منتخب كولومبيا مهاجمة الجزائر في الدقيقة 36 عرضية من خوان كوادرادو من يمين منطقة جزاء المنتخب الجزائري يرتقي اللاعب ألفريدو مورلوس عاليا و يسدد رأسية علي يمين المرمي يتصدي لها رايس مبولحي ببراعة.

ويواصل منتخب كولومبيا الضغط بحثآ عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 45 محاولة إختراق منطقة الجزاء من اللاعب ألفريدو مورلوس ولكن يتدخل يوسف عطال لإنقاذ الموقف و إبعاد الكرة إلي منتصف الملعب.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم منتخب الجزائر علي نظيرة منتخب كولومبيا بهدفين مقابل لاشي

الشوط الثاني في مباراة منتخب الجزائر ضد كولومبيا الودية.
بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 52عرضية من رودجر مارتينيز من داخل منطقة الجزاء يبعدها المدافع الجزائري إلي ركنية تنفذ سريعة و يبعدها الدفاع مرة أخري إلي منتصف الملعب.

ويواصل منتخب كولومبيا الضغط علي مرمي منتخب الجزائر في الدقيقة 60 تصويبة خطيرة من لاعب كولومبيا يبعدها الدفاع إلي ركنية تنفذ سريعا إلي داخل منطقة الجزاء ويبعدها الدفاع مرة أخري إلي منتصف الملعب.

هدف ثالث للمنتخب الجزائر في مرمي كولومبيا في الدقيقة 65 مرور رائع و مراوغات متتالية من رياض محرز بدا من منتصف الملعب حتي منطقة الجزاء ثم إلي منتصف منطقة الجزاء و يسدد كرة قوية تسكن الشباك علي يمين الحارس أوسبينا.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد كولومبيا الودية

الدقيقة 73 محاولات مستمرة من منتخب كولومبيا دون خطورة علي المرمي الجزائري.

ويعود منتخب الجزائر مهاجمة مرمي منتخب كولومبيا في الدقيقة 80 محاولة توغل من عطال من يمين منطقة جزاء كولومبيا و لكن يفقد السيطرة علي الكرة و تخرج ضربة مرمي.

ويرد منتخب كولومبيا في الدقيقة 84 ركنية تنفذ من الجانب الأيمن لصالح منتخب كولومبيا يسددها مهاجم كولومبيا و يبعدها عدلان قديورة و تصل للاعب كولومبيا الذي يصوب كرة صاروخية تعلو العارضه إلي خارج الملعب.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز منتخب الجزائر علي نظيرة منتخب كولومبيا بثلاثة أهداف مقابل لاشي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق