أخبار الاسماعيلي

ميودراج يعلن قائمة الإسماعيلي ضد حرس الحدود بالدوري العام

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالدراويش بقيادة الصربي ميودراج ، عن قائمة الإسماعيلي ضد حرس الحدود في الدوري الممتاز المصري موسم 2019-2020.

ويستضيف الاسماعيلي نظيرة حرس الحدود يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثامنة مساء علي ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز ،سوف تذاع المباراة علي قناة أون سبورت الرياضية.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة الجهاز الصربي ميودراج الفوز في مباراة حرس الحدود للمواصلة الانتصارات التي حققها الفريق امام وادي دجلة قبل توقف مسابقة الدوري المصري .

وجاءت قائمة الإسماعيلي ضد حرس الحدود في الدوري كالتالي.

حراسة المرمى ..محمد مجدى – محمد فوزى

خط الدفاع .. باهر المحمدى – أسامة إبراهيم – محمد مجدى الجمل – محمد هاشم – أحمد أيمن.

خط الوسط .. همام طارق – محمود دونجا – عماد حمدى – محمد بيومى – محمد الضرف – نادر رمضان – عبد الرحمن مجدى – محمود عبدالله – أحمد مدبولى.

خط الهجوم .. محمد الشامى – محمد حمدى زكى – بنسون شيلونجو – وجيه عبد الحكيم.

وادى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى مرانه الرئيسى تحضيرا لملاقاة حرس الحدود.

وبدأ مران الدراويش بمحاضرة لمدة عشرة دقائق طالب من خلالها الجهاز الفني بقيادة الصربي ميودراج اللاعبون ضرورة التركيز في مباراة حرس الحدود وحصد النقاط الثلاثة.

وشهدت التدريبات حضور كافة اللاعبين ،وخاض محمد صادق وابراهيم ابواليزيد وهمام طارق الي تدريبات تأهيلة والتي تأكد من خلالها غياب صادق وابواليزيد عن مواجهة الحرس.

وركز الجهاز الفنى خلال المران على تنفيذ اللاعبين مجموعة من الجمل الفنية و التكتيكية ، منها التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم و الكرات العرضية المتقنة من جميع الجوانب لامداد مهاجمى الفريق بها بالاضافة لاستغلال الركلات الثابتة و سبل استغلالها و ترجمها إلى أهداف .

واختتم المران بتقسيمة حماسية حيث تألق خلالها معظم اللاعبون لنيل ثقة الجهاز الفنى و الحصول على فرصة المشاركة باللقاء المقبل أمام حرس الحدود.

‘يذكر أن الفريق الاول بالنادي الاسماعيلي يحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط جمعها بالفوز في مباراتين امام الجونة وادي دجلة والهزيمة من المصري البورسعيدي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق