نتيجة واهداف مباراة نتيجة واهداف مباراة إنبي ضد الإنتاج الحربي بالدورى
نتيجة واهداف مباراة نتيجة واهداف مباراة إنبي ضد الإنتاج الحربي بالدورى

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة نتيجة واهداف مباراة إنبي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز

والتي انتهت منذ بفوز الإنتاج بهدف نظيف احرزه محمد رجب في الدقيقة 55.

بدأت المباراة بضغط من الإنتاج الحربي و لكن دون خطورة على المرمى نادي إنبي.

بعد 20 دقيقة هدف ملغي لمحمد شريف لاعب إنبي بعد كرة عرضية ملعوبة من خطأ من مكان خطير على الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء حولها برأسية في المرمى و لكن تسلل.

وفي الدقيقة 38 ومن هجمة في غاية الخطورة للإنتاج عن طريق احمد شديد قناوي و عرضية الى الجهة الاخرى تصل الى أحمد مجدي الذي يعيدها الى محمد رجب الذي يسدد و يتصدى عبدالعزيز البلعوطي لكرة في غاية الخطورة.

نتيجة واهداف مباراة إنبي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز .

ومع بداية الشوط الثاني ومن تمريرة من روقا الى محمد شريف داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى ويسدد ولكن اعلى من العارضة و ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 55 خطأ لصالح الإنتاج تلعب عرضية داخل منطقة الجزاء ليخرج عبدالعزيز البلعوطي من مرماه لتصل الكرة الى موسى دياوارا الذي يلعبها الى محمد رجب الذي يسجل الهدف الأول.

وفي الدقيقة 68 ومن انفراد تام محمد رجب مهاجم الإنتاج بعد تمريرة رأسية من محمد فييرا يسدد ولكن بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 77 يواصل الانتاج ضغطه ومن اختراق من محمد فيرا تصل الي شديد قناوي داخل منطقة الجزاء و يتدخل الدفاع تصل الي محمد رجب يحاول التسديد و لكن ركلة مرمى.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الإنتاج الحربي الى 6 نقاط في المركز الثالث عشر ويتوقف رصيد نادي انبي بنقطة وحيدة في قاع الجدول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *