الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة وايبار والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة برشلونة وايبار والقنوات الناقلة ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020.

وتقام المباراة على ملعب بلدية إيبار يوم السبت 19 أكتوبر في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات bein sport hd2 الرياضية .

ويحتل برشلونة المركز الثانى فى جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة فيما يأتى إيبار فى المركز الـ 14 برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وايبار والقنوات الناقلة

ويفتقد برشلونة، فى مواجهة السبت، نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، بداعي الإيقاف، بعد قرار إيقافه لمدة مباراتين، بعد واقعة طرده خلال لقاء إشبيلية الأخير، بينما ينتظر كلا من صامويل أومتيتي وجونيور فيربو الحصول على التصريح الطبي للمشاركة فى اللقاء.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أنه يعتزم فريق برشلونة السفر إلى إيبار ظهر اليوم الجمعة على متن طائرة خاصة من المقرر أن تغادر من مطار إل برات إلى بلباو في تمام الساعة السابعة مساًء، إلا أنه بالنظر إلى احتمال حدوث مظاهرات واضطرابات عامة في إقليم كتالونيا خلال الفترة الراهنة، فإن برشلونة على استعداد للسفر إلى إيبار عن طريق الحافلة، في رحلة طويلة وشاقة .

جدير بالذكر أن أزمة إقليم كتالونيا، أثرت على موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتي كان مقرر إقامتها يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري وقد تم تأجيل المواجهة إلى يوم 18 ديسمبر المقبل.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق