أخبار الاسماعيليالدوري المصريايجي ناو بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد حرس الحدود في الدوري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد حرس الحدود ،في إطار مباريات الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز المصري

ونجح فريق حرس الحدود في تحقيق الفوز على فريق الإسماعيلي على ملعبه بهدف دون رد في اللقاء

الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية ،ضمن مباريات الجولة ال4 في بطولة الدوري الممتاز

وبدا الاسماعيلي المباراة مهاجما مرمي حرس الحدود في الدقيقة 5 توغل من عبدالرحمن مجدي من يمين الملعب إلي داخل منطقة جزاء حرس الحدود

و تمريرة تصل إلي أحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تصطدم بمدافعي حرس الحدود وتعود إلي عبد الرحمن مجدي الذي يفشل فى السيطرة على الكرة و تخرج ضربة مرمي لفريق حرس الحدود.

ويرد حرس الحدود بهجمة في الدقيقة 8محاولة مراوغة و مرور إلي داخل منطقة الجزاء من اللاعب إبراهيما كونيه ولكن محمد مجدي مصطفى يتدخل و ينقذ الموقف.

ويواصل فريق حرس الحدود الهجوم علي مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 13 عرضية من أحمد فيلكس من يسار الملعب إلي داخل منطقة جزاء نادي الإسماعيلي و إبعاد من مدافعي الإسماعيلي إلي منتصف الملعب.

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد حرس الحدود في الدوري

الدقيقة 20 محاولة توغل من محمد الشامي من داخل منطقة الجزاء لنادي حرس الحدود و يفقد السيطرة علي الكرة وتخرج ضربة مرمي لحرس الحدود.

ويواصل الإسماعيلي الضغط والسيطرة في الدقيقة 25 رمية تماس من يسار منطقة جزاء الإسماعيلي ينفذها لاعب حرس الحدود إلي داخل منطقة الجزاء و يبعدها الدفاع إلي منتصف الملعب.

هجمة خطيرة لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 35 محاولة مراوغة من محمد الشامي من يسار منطقة جزاء حرس الحدود و تخرج الكرة ضربة مرمي لحرس الحدود.

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد حرس الحدود في الدوري

ضغط قوي وسيطرة كاملة لفريق الاسماعيلي في الدقيقة35
فرصة خطيرة ضائعة من نادي الإسماعيلي تمريرة فوق المدافعين تصل لمحمد الشامي منفردا بالمرمي و يسدد كرة قوية يبعدها الحارس أحمد السعدني ركنية.

ويواصل الإسماعيلي الضغط علي مرمي حرس الحدود في الدقيقة 43 فرصة خطيرة ضائعة من نادي الإسماعيلي تمريرة فوق المدافعين تصل لمحمد الشامي منفردا بالمرمي و يسدد كرة قوية يبعدها الحارس أحمد السعدني ركنية.

الدقيقة 45 ضربة حرة مباشرة من يسار منطقة جزاء حرس الحدود بعد إعاقة للشامي.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 50 كرة خطيرة تسديدة من محمود دونجا تصل لمحمد حمدي زكي الذي يحول الكرة إلي المرمي تعلو العارضة بقليل إلي خارج الملعب.

يواصل الإسماعيلي الضغط علي فريق حرس الحدود في الدقيقة61 عرضية أرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء من محمد حمدي زكي إلي منتصف منطقة الستة ياردات يبعدها مدافع حرس الحدود بعيدا عن مرماه.

الدقيقة 65 مرور رائع من محمد حمدي زكي علي حدود منطقة الجزاء و يسدد كرة قوية تصطدم بالدفاع و تصل لمحمد الشامي المتسلل خلف خط دفاع حرس الحدود.

يعود حرس الحدود مهاجمة الاسماعيلي في الدقيقة 67 محاولة تسديد من أمام منطقة الجزاء للنادي الإسماعيلي من اللاعب محمد أسامة وينقذها المدافع همام طارق بفدائية.

الدقيقة 75 تمريرة بينية من منتصف الملعب من عبدالرحمن مجدي إلي داخل منطقة الجزاء تصل سهلة ليد الحارس أحمد السعدني.

هدف اول لفريق حرس الحدود في الدقيقة 84 عن طريق ضربة جزاء ،يسدد اللاعب عمرو الحلواني ضربة الجزاء علي يسار المرمي لينقذها حارس المرمي محمد مجدي و ترتد الكرة إلي أمام منتصف المرمي و يسدد الكرة إلي داخل الشباك علي الرغم من محاولة محمد مجدي مرة أخري علي الكرة.

ويحتسب حكم المباراة اربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز حرس الحدود علي الإسماعيلي بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق