أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 19-10-2019

آخر أخبار الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 19-10-2019 وتدريبات النادي الأهلي اليوم السبت استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري.

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة بجانب الحديث عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 19-10-2019

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق للمرحلة القادمة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الجمعة.

توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد تدريبات بدنية للاعبين في مران الفريق مساء اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الفقرة البدنية التي استمرت 20 دقيقة تنفيذ اللاعبين لبعض الوحدات البدنية المتنوعة استعدادا للمرحلة المقبلة.

محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي علي هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم أعقبها خوض تدريبات الجري حول الملعب.

ويعاني محمود متولي من الإصابة في العضلة الخلفية تلك التي تعرض لها في مباراة الزمالك بالسوبر المحلي الذي توج به الأهلي بعد الفوز على منافسه 3-2.

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 19-10-2019

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خصص فقرة للكرات العرضية في مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.

واشرف فايلر على الفقرة الفنية التي شهدت إرسال السويسري الكرات العرضية إلى اللاعبين داخل منطقة الجزاء لتحويلها إلى المرمى.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة وذلك استعدادا للمرحلة المقبلة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق