أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر استعدادا لمباراة الدورى القادمة..

تدريبات بدنية قوية في مران الأهلي اليوم

محمد الشناوي وسعد سمير وعمار حمدي ومحمد محمود، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاضوا تدريبات إضافية اليوم، الاحد، بعد انتهاء مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش.

وقام الرباعي بالجري حول الملعب، بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم، ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وشارك رباعي الأهلي في التدريبات البدنية والتقسيمة التي أجراها الجهاز الفني مساء اليوم.

اصابه عاشور في مران اليوم

حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غادر مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعرضه لإصابة خلال التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

واشتكى عاشور من إصابة في القدم خلال مشاركته في التقسيمة، وغادر المران قبل نهايته حيث حاول الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق علاج اللاعب في ارض الملعب، لكن عاشور لم يتمكن من استكمال المران ليغادر الملعب برفقة طبيب الفريق.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون واشتمل المران على جانب بدني وفني.

واليكم أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد الموافق 20 أكتو

مروان يواصل برنامجه التأهيلي

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم على ملعب التتش، تحت اشراف طارق عبدالعزيز، اخصائي التأهيل بالنادي للتعافي من إصابته الأخيرة في “الوجه”.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق على متابعة مران اللاعب و الاطمئنان على حالته والتعرف على مدى استجابته لفترة التأهيل.

وخاض مروان، جلسة في الجيم، وبعض الفقرات التأهيلية داخل ملعب التتش، وذلك في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

فايلر يركز على الجانب الخططي في تدريبات اليوم

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص فقرة في مران الفريق اليوم للتدريب على الجانب الخططي وذلك ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

وخصص فايلر، فقرة خاصة للمدافعين، وركز على إيقاف المران أكثر من مرة لتصويب الأخطاء والحديث مع اللاعبين داخل أرض الملعب لمطالبتهم بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبداية الهجمة.

وخاض الأهلي مرانه مساء اليوم، واشتمل على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق تدريبات فنية وخططية.

تدريبات قوية لحراس الأهلي

شريف اكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ثلاثي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاضوا تدريبات قوية علي هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وخاض ثلاثي الأهلي، تدريبات منفردة تحت اشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

واشتملت تدريبات الحراس على بعض الفقرات المتنوعة، والتي اشتملت على تصويبات قوية وفقرة للكرات العرضية والتركيز على الارتفاء بالجانب الفني والبدني.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق