أخبار الأهلي

الأهلي اليوم.. مروان محسن يشارك بالتدريبات وتأهيل عاشور

أخبار النادي الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم ، مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في جزء من المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وذلك في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة.

وشارك مروان في جزء من المران بتحفظ شديد، وبمتابعة من الجهاز الطبي، وأدى التدريبات الخفيفة التي قام الفريق بأدائها في عمليات الإحماء، كما شارك في الفقرة الترفيهية التي أقيمت تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال.

وينتظر مروان محسن وصول القناع الطبي للدخول في مرحلة جديدة والعودة للمشاركة الكاملة في المران الجماعي.

وكان اللاعب قد خضع لجراحة في الوجه بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة سموحة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

آخر أخبار الأهلي اليوم

وفي ذات السياق حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم، بعد تعرضه لإصابة أمس خلال تقسيمة الكرة التي أجراها الجهاز الفني.

وكان عاشور، قد تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مران الفريق أمس، ويخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة الجماعية.

وأدى الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، واشتملت على جانب بدني خفيف، وتدريبات بالكرة، في إطار استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

ويسعى فايلر، لتجديد دوافع اللاعبين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة، من خلال المحاضرات النظرية، إلى جانب التدريبات البدنية والفنية والخططية.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق