ألعاب أخرى

المنستيري يفوز على الاتحاد في بطولة الأندية العربية

المنستيري يفوز على الاتحاد في بطولة الأندية العربية

تمكن فريق سلة اتحاد المنستيري من التغلب على نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة ٨١/٨٧ في أطار مباريات المجموعة الأولى من بطولة الأندية العربية  لكرة السلة و التي ينظمها نادي جمعية سلا المغربي على صالة البوعزاوي  في الفترة من ٢١ حتى ٣١ من شهر أكتوبر الجاري .

جاءت المباراة بقيادة فنية للمخضرم احمد مرعي و مساعده عمرو السبخي للفريق السمنظري و سعيد بوزيدي للفريق التونسي و شهدت أحداث الفترتين الأولى و الثانية تفوق تام هجوما و دفاعا للفريق التونسي بفضل تألق لاعبيه رضوان بن سليمان و عمر الموحني و عمر عبادة  و فراس اللحياني و الأمريكي ماكي و الذين  أمطروا سلة سيد البلد بالعديد من الرميات الثلاثية مع سوء توفيق للفريق السكندري .

أما أحداث الفترة الثالثة و الرابعة فقد شهدت مخاولات ناجحة من فريق سيد البلد لتقليل الفارق حتى وصلت الفارق في اخر دقيقة الى خمس نثاط فقط بفضل تألق لاعبيه احمد الصباغ و دولا و ميدو طه بينما شهدت الفترة الثالثة  طرد لاعب الاتحاد السكندري رامي إبراهيم للتدخل العنيف على عمر الموحني لاعب اتحاد المنستيري .

بطولة الأندية العربية

و كانت نتائج فترات المباراة قد انتهت على النحو التالي :-

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ١٢/٢٦ لمصلحة فريق الاتحاد المنستيري .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٢٨/٥٠ لمصلحة فريق اتحاد المنستيري .

هذا و قد سبق هذا اللقاء مباراة جمعت بين فريقي اهلي طرابلس الليبي و اسطاولي الجزائري و تغلب فيها الفريق الليبي بنتيجة ٧٦/٩٣ .

و جدير بالذكر أن الاتحاد السكندري هو بطل النسخة السابقة من بطولة الأندية العربية و قد توج بلقب بطولة الأندية العربية بعدد ٦ بطولات من قبل ، و  يأتي سيد البلد على رأس المجموعة الأولى و التي تضم إلى جواره أندية اتحاد المنستيري و الجيش الملكي المغربي و السوداني الألماني .

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق