المنستيري يفوز على الاتحاد في بطولة الأندية العربية
سيد البلد و اتحاد المنستيري في بطولة الأندية العربية

تمكن فريق سلة اتحاد المنستيري من التغلب على نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة ٨١/٨٧ في أطار مباريات المجموعة الأولى من بطولة الأندية العربية  لكرة السلة و التي ينظمها نادي جمعية سلا المغربي على صالة البوعزاوي  في الفترة من ٢١ حتى ٣١ من شهر أكتوبر الجاري .

جاءت المباراة بقيادة فنية للمخضرم احمد مرعي و مساعده عمرو السبخي للفريق السمنظري و سعيد بوزيدي للفريق التونسي و شهدت أحداث الفترتين الأولى و الثانية تفوق تام هجوما و دفاعا للفريق التونسي بفضل تألق لاعبيه رضوان بن سليمان و عمر الموحني و عمر عبادة  و فراس اللحياني و الأمريكي ماكي و الذين  أمطروا سلة سيد البلد بالعديد من الرميات الثلاثية مع سوء توفيق للفريق السكندري .

أما أحداث الفترة الثالثة و الرابعة فقد شهدت مخاولات ناجحة من فريق سيد البلد لتقليل الفارق حتى وصلت الفارق في اخر دقيقة الى خمس نثاط فقط بفضل تألق لاعبيه احمد الصباغ و دولا و ميدو طه بينما شهدت الفترة الثالثة  طرد لاعب الاتحاد السكندري رامي إبراهيم للتدخل العنيف على عمر الموحني لاعب اتحاد المنستيري .

بطولة الأندية العربية

و كانت نتائج فترات المباراة قد انتهت على النحو التالي :-

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ١٢/٢٦ لمصلحة فريق الاتحاد المنستيري .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٢٨/٥٠ لمصلحة فريق اتحاد المنستيري .

هذا و قد سبق هذا اللقاء مباراة جمعت بين فريقي اهلي طرابلس الليبي و اسطاولي الجزائري و تغلب فيها الفريق الليبي بنتيجة ٧٦/٩٣ .

و جدير بالذكر أن الاتحاد السكندري هو بطل النسخة السابقة من بطولة الأندية العربية و قد توج بلقب بطولة الأندية العربية بعدد ٦ بطولات من قبل ، و  يأتي سيد البلد على رأس المجموعة الأولى و التي تضم إلى جواره أندية اتحاد المنستيري و الجيش الملكي المغربي و السوداني الألماني .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *