آخر الأخبارالدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي حيث واجه أرسنال نظيره شيفيلد يونايتد في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وإنتهت أحداث اللقاء بفوز شيفيلد يونايتد بهدف نظيف.

دخل نادي أرسنال المباراة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث جمع أرسنال 15 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 مباريات، وخسارة مباراة وحيدة .

ببنما يدخل شيفيلد يونايتد المباراة وهو في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، جمعها من 8 مباريات، حقق الفوز في مباراتين والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مثلها، وسجل لاعبوه 7 أهداف، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

بدأت المباراة بضغط متقدم من لاعبي شيفيلد فى النصف الأمامي لملعب أرسنال فى محاولات لإفتكاك دفاع أرسنال.

وشهدت الدقيقة 9 محاولات من دفاع أرسنال بناء الهجمات من الأسفل لإيجاد ثغرات فى دفاع فريق شيفيلد المسيطر وبقوة علي منطقة منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 20 تصويبة قوية من إندا ستيفينز من علي حدود منطقة الجزاء تصطدم برفيقه فى الفريق لي مويسيت أمام المرمي و تعود إلي ديفيد لويز ليخرجها ركنية.

وفي الدقيقة 22 كرة خطيرة تضيع من فريق أرسنال من إنطلاقة سريعة من منتصف الملعب علي يسار الملعب ترسل من سياد كولاسينيتش في إتجاة بوكايو ساكا أمام المرمي ولكن لم يلحق بها الجابوني لتخرج من الجهة الأخري للملعب رمية تماس.

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

https://youtu.be/xxmosjRU7jc

وشهدت الدقيقة 30 تقدم شيفيلد يونايتد بالهدف الأول من ركنية من جهة اليسار ترسل مقوسة إلي داخل منطقة الجزاء أمام المرمي مباشرة يمررها جاك أوكونيل من القائم الأيسر لحارس المرمي وتصل إلي لي مويسيت المتمركز أمام المرمي مباشرة دون رقابة من مدافعي أرسنال معلنا الهدف الأول لصالح شيفيلد يونايتد.

وفي الدقيقة 36 مراوغات من بوكايو ساكا إلي داخل منطقة الجزاء من اليسار و يسقط ويطالب بركلة جزاء ولكن الحكم يحتسب فاول علي ساكا وبطاقة صفراء للتمثيل.

وفي الدقيقة 38 ديفيد لويز يرسل كرة طولية من منتصف الملعب من فوق المدافعين إلي بيير إيميريك أوباميانج ولكن لم يلحق بها وتصل إلي حارس المرمي.

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وشهدت الدقيقة 45 كرة خطيرة تضيع من فريق أرسنال من إنطلاقة سريعة من منتصف الملعب علي يسار الملعب ترسل من سياد كولاسينيتش في إتجاة بوكايو ساكا أمام المرمي ولكن لم يلحق بها ساكا من الجهة الأخري للملعب رمية تماس .

دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع وفي الدقيقة الأولي منهم شهدت تسديدة صاروخية من جرانيت شاكا من مسافة بعيده إلي أقصي الزاوية اليسري للمرمي ويبعدها الحارس دين هندرسون ببراعة إلي ركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم شيفيلد يونايتد بهدف نظيف .

بدأ الشوط الثاني بكرات متبادلة بين لاعبي فريق أرسنال حول منطقة الجزاء تنتهي بمحاولة مراوغة من داني سيبايوس و يتدخل الدفاع و يبعدها إلي منتصف الملعب.

وشهدت الدقيقة 61 كرة عرضية مرسلة من سياد كولاسينيتش من الجهة اليسري لمنطقة جزاء شيفيلد يرسلها اللاعب عرضية إلي داخل منطقة الجزاء وتصل إلي سيبايوس الذي يصوب كرة قوية تصل إلي أحضان حارس المرمي.

ملخص ونتيجة مباراة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة77 تصويبة صاروخية من جون فليك من علي حدود منطقة الجزاء تعلو عارضة مرمي أرسنال.

وفي الدقيقة 81 شهدت عرضية قوية مرسلة من يمين منطقة الجزاء من تشامبرس تصل إلي القائم الثاني لفريق شيفيلد وتصويبة رأسية من كولاسينيتش تعلو العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 89 تصويبة قوية من تشامبرس من داخل منطقة الجزاء تصطدم بالدفاع و تخرج ركنية وتظل النتيجة 1/0 لصالح شيفيلد يونايتد .

وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ليرتفع رصيد شيفيلد يونايتد إلي النقطة 12 في المركز التاسع بينما يتوقف رصيد أرسنال عند النقطة 15 في المركز الخامس .

https://youtu.be/cia6FJ0tBTs

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق