موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جينك البلجيكي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جينك البلجيكي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جينك البلجيكي والقنوات الناقلة وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

حيث يقع الريدز في المجموعه الخامسة مع كلاً من نابولي وجينك وزالتسبورج، ويتصدر فريق نابولي المجموعه برصيد 4 نقاط يليه فريق نادي ليفربول برصيد 3 نقاط بالفوز على زالتسبورغ وخسارة من فريق نابولي ويأتي بعدهم زالتسبورغ برصيد ثلاثة نقاط بينما يوجد فريق جينك في المركز الأخير بنقطة واحدة.

يذكر أن الريدز قد تعادله في مباراته الأخيرة في الدوري 1-1 مع نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد وهي النقاط الأولى التي يخسرها الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ويسعى ليفربول إلى مواصلة أدائه الإنتصارات للحفاظ على لقبه بطلا لدوري الأبطال.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جينك البلجيكى والقنوات الناقلة

ويدخل ليفربول المباراة برصيد ثلاث نقاط في المركز الثالث في ترتيب المجموعة من مبارتين فاز في واحدة وخسر في الأخري

بينما حصل جينك على نقطة واحدة في المركز الأخير حصل عليها بصعوبة في المباراة الأوروبية السابقة، بالتعادل السلبي مع نابولي متصدر المجموعة.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد كريستال أرينا مباراة ليفربول أمام جينك البلجيكى في يوم الأربعاء القادم الموافق 23/10/2019 في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفى تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة
وتنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية HD2

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جينك البلجيكي والقنوات الناقلة.

والجدير بالذكرأن هذه المواجهة تعد الأولي التي يواجه فيها جينك وليفربول بعضهم في أي منافسة حيث لم يواجه ليفربول فرق بلجيكية منذ أكثر من 11 عام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *