أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم.. مران خفيف وتدريبات للحراس

آخر أخبار الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 22-10-2019 وذلك استعدادا لقادم المواعيد بعد رفض إدارة النادي مواجهة الجونة غدا.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ركز على الكرات العرضية في المران المسائي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وقام رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، لتنفيذ فقرة الكرات العرضية، وذلك ضمن برنامج الفريق الذي اشتمل على جانب بدني خفيف وفقرة ترفيهية وتدريبات الكرة.

وواصل لاعبو الفريق المصابين تنفيذ برنامجهم العلاجي والتأهيلي، على هامش المران المسائي لتجهيزهم للمشاركة الجماعية.

حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

أخبار النادي الأهلي اليوم.. مران خفيف وتدريبات للحراس

ويخضع عاشور، لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال مران الفريق، وأدى جلسة الجيم اليوم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وخاض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض تدريبات بدنية خفيفة وفقرة ترفيهية للعب الكرة باليد تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، وذلك ضمن البرنامج الذي قام الفريق بتنفيذه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.

وقام لاعبو الأهلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية الخفيفة قبل انطلاق الجانب الفني تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

أخبار النادي الأهلي اليوم.. مران خفيف وتدريبات للحراس

وخاض حراس مرمى الفريق؛ شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ استعدادا للعودة للمشاركة في المران الجماعي.

وقام مروان بأداء جلسة في الجيم، ثم استكمل البرنامج بتنفيذ بعض الفقرات داخل ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع مروان لبرنامج تأهيلي بعد الجراحة التي أجراها في عظام الوجه؛ بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة سموحة في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد برج العرب.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق