ايجي ناو بث مباشردوري أبطال اوروبا

نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد ضد جالاتا سراي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد ضد جالاتا سراي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت منذ قليل بفوز النادي الملكي بهدف نظيف احرزه توني كروز .

بدأت المباراة سريعة ومع الدقيقة الأولى ومن هجمة بالمباراة لريال مدريد عن طريق رودريجو سيلفا الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت أعلى رأس المهاجم كريم بنزيمة وتحولت إلى رمية تماس من الجانب الآخر لملعب المباراة,

وفي الدقيقة العاشرة و تهديد أول خطير لأصحاب الأرض بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب ضرب مصيدة التسلل من لاعبي ريال مدريد ووصلت للمهاجم فلورين أندوني المنفرد بشكل كامل بالمرمى ليسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الدقيقة 19 ومن هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات القصيرة بين كريم بنزيمة وإدين هازارد مكن الأخير من اختراق منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم هيأ الكرة لزميله توني كروس القادم من الخلف على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية اصطدمت بقدم أحد المدافعين قبل أن تسكن الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد ضد جالاتا سراي

وكادت الدقيقة 40 تشهد الهدف الثاني بعد ما وصل لاعبي ريال مدريد بهجمة خطيرة بعد تمريرة بينية وصلت لكريم بنزيمة المتمركز بشكل منفرد على حدود منطقة الجزاء والذي سيطرة على الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.
نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد ضد جالاتا سراي في دوري أبطال أوروبا.

ومع بداية الشوط الثاني ومن محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعد تمريرة بينية متقنة من توني كروس وصلت لكريم بنزيمة المنطلق خلف مدافعي جالاتا سراي دون أي رقابة دفاعية، سيطرة بنزيمة على الكرة بشكل جيد قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء ثم يسدد كرة قوية أبعدها الحارس فيرناندو موسليرا ببراعة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 83 ومن ركلة ركنية لجالاتا سراي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من على القائم الأول إلى يسار منطقة الجزاء قبل أن ترتد بعرضية جديدة إرتقى لها ستيفن نزونزي برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد إلى أربع نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد جالاتا سراي نقطة يتذيل بها الجدول.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق