أخبار الاسماعيلي

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد الجزيرة الإماراتي بكأس الملك محمد السادس

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد الجزيرة الإماراتي ، إطار مباريات الجولة الذهاب من دور كأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب

ونجح فريق الإسماعيلي الفوز علي نظيرة الجزيرة الإماراتي بهدفين دون رد منهما في اللقاء

الذي أقيم مساء اليوم الاربعاء في استاد الإسماعيلية إطار مباريات الجولة الذهاب من دور كأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب

بدأ فريق الإسماعيلي المباراة مهاجمآ مرمي الجزيرة في الدقيقة 9 أحمد مدبولي حاول التوغل من يسار منطقة جزاء الجزيرة ولكنه سقط بعد كرة مشتركة مع الدفاع وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

يواصل الإسماعيلي الضغط علي مرمي الجزيرة في الدقيقة 11محمد بيومي أرسل كرة عرضية من جهة اليمين أبعدها دفاع الجزيرة قبل أن تصل إلى بينسون شيلونجو وتشكل خطورة.

يعود الجزيرة مهاجمة الاسماعيلي في الدقيقة 15 ركلة حرة لصالح فريق الجزيرة من مكان جيد للغاية على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي جهة اليسار بعد إعاقة من محمد بيومي لمحاولة مرور عبدالله رمضان.

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد الجزيرة الإماراتي في كأس محمد السادس

الدقيقة 19 مرور رائع من أحمد مدبولي من جهة اليمين أتبعه بكرة عرضية داخل منطقة الجزاء حاول عليها محمد الشامي ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

ويرد الجزيرة بهجمة في الدقيقة 24 ركلة حرة لصالح فريق الجزيرة بعد إعاقة لمحاولة مرور عبد الله رمضان من أحدمد مدبولي.

وينشط فريق الإسماعيلي وفي الدقيقة 34 تصويبة من محمد الشامي من داخل منطقة الجزاء إرتطمت بالدفاع ومرت إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد الجزيرة الإماراتي بكأس الملك محمد السادس

الدقيقة 35 كرة عرضية من همام طارق من جهة اليسار وخروج خاطيء من علي خصيف حارس مرمى الجزيرة ولكن لم يتوقعها بينسون شيلونجو فإرتطمت به الكرة ومرت أعلى العارضة.

ضغط شرس وقوي من لاعبي الإسماعيلي في الدقيقة 39 مع
حصار هجومي من لاعبي الإسماعيلي للاعبي الجزيرة في مناطقهم الدفاعية بحثا عن أول الأهداف.

هدف اول لفريق الإسماعيلي في مرمي الجزيرة في الدقيقة40 ضغط قوي من أحمد مدبولي على مدافع فريق الجزيرة وإستخلاص رائع للكرة والتي وصلت إلى بينسون شيلونجو والذي صوب كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت المقص الأيسر لعلي خصيف.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم فريق الإسماعيلي علي نظيرة الجزيرة بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة الإسماعيلي ضد الجزيرة في كأس محمد السادس

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 47 بينسون شيلونجو حاول المرور من حارس فريق الجزيرة علي خصيف ولكن أبعدها الحارد لترد الكرة إلى أحمد مدبولي والذي صوب كرة قوية إرتطمت بالعارضة.

ضغط قوي وسيطرة كاملة لفريق الاسماعيلي في الدقيقة 49
تصويبة صاروخية من محمد الشامي من يسار منطقة الجزاء أبعدها علي خصيف ببراعة من يسار مرماه.

الدقيقة 50 حصار تام من الدراويش في الدقيقة 51 كرة عرضية من أسامة إبراهيم من جهة اليمين قابلها شيلونجو بتصويبة غير متقنة من منتصف منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

ويعود فريق الجزيرة مهاجمة مرمي الإسماعيلي في الدقيقة 54 خروج رائع من محمد مجدي حارس مرمى فريق الإسماعيلي من مرماه وإنقاذ فرصة هدف محقق من أمام سالم راشد لاعب الجزيرة.

الدقيقة 59 ركلة حرة لصالح الإسماعيلي من مكان جيد يمين منطقة الجزاء بعد تدخل عنيف من تولاني سيريرو على أقدام محمد بيومي.

يواصل الإسماعيلي الضغط والسيطرة في الدقيقة 60 مرور ومراوغات رائعة من أحمد مدبولي من جهة اليسار اتبعه بتصويبة على المرمى ولكنها كانت ضعيفة للغاية أمسك بها علي خصيف بثبات

ملخص ونتيجة مباراة الإسماعيلي ضد الجزيرة الإماراتي بكأس الملك محمد السادس

الهدف الثاني لفريق الإسماعيلي في مرمي الجزيرة في الدقيقة 65 تمريرة رائعة من عبد الرحمن مجدي من جهة اليمين إستلمها شيلونجو داخل منطقة الجزاء ثم صوب كرة أرضية زاحفة بالقدم اليمنى سكنت أقصى يمين المرمى.

ضغط قوي وسيطرة كاملة لفريق الاسماعيلي بحثآ عن الهدف الثالث وتراجع تام من لاعبي الجزيرة خوفآ من دخول هدف ثالث في شباكهم

ضربة جزاء لفريق الجزيرة الإماراتي في الدقيقة 78 ركلة جزاء لصالح فريق الجزيرة بعد إعاقة من محمد بيومي لمحاولة مرور فيصل المطروشي يسار منطقة الجزاء،ويتصدة لها ببراعة الحراس محمد مجدي

ويحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز فريق الإسماعيلي علي نظيرة الجزيرة بهدفين دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق