آخر الأخباردوري أبطال اوروبا

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد جينك في دوري أبطال أوروبا 2020

نتيجة مباراة ليفربول وجينك اليوم

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد جينك في دوري أبطال أوروبا 2020 والتي انتهت منذ قليل بفوز ليفربول بأربع أهداف مقابل هدف.

بدأت المباراة سريعة وفي الدقيقة الثانية ومن هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة هيأها بالنهاية فابينيو لزميله أليكس تشامبرلين المتمركز على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية متقنة في الزاوية اليمنى السفلى للمرمى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 8 ينقذ أليسون حارس مرمى ليفربول مرماه من تلقي هدف محقق بعدما تصدى لتسديدة بول أونواتشو المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء وأبعد الخطورة بشكل سريع.

وفي الدقيقة 25 يضيع هدف محقق ضائع من لاعبي ليفربول بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة المتبادلة بشكل متقن بين روبيرتو فيرمينو وساديو مانيه إنتهت بإنفراد كامل من الأخير بالمرمى ليسدد كرة قوية تصدى لها الحارس بشكل رائع.

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد جينك في دوري أبطال أوروبا 2020.

https://youtu.be/1w_rM8kXVi8

وفي الدقيقة 58 ومن هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بسلسلة من التمريرات القصيرة أنهاها روبيرتو فيرمينو بتمريرة هيأ الكرة لزميله أليكس تشامبرلين المتمركز بمواجهة المرمى على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة رائعة بوجه القدم الخارجي وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 78 ومن هجمة مرتدة سريعة للاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها محمد صلاح بتمريرة بينية رائعة لزميله ساديو مانيه المنطلق داخل منطقة الجزاء بشكل منفرد تماما بالمرمى ليسدد الكرة بشكل رائع أعلى جسد الحارس جايتان كوكي إلى داخل الشباك.

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ضد جينك في دوري أبطال أوروبا 2020.

وفي الدقيقة 87 ومن مجهود فردي مميز من ساديو مانيه أتبعه بتمريرة لمحمد صلاح على حدود منطقة الجزاء الذي تمكن من السيطرة على الكرة قبل مراغة قلبي دفاعي جينك بشكل أكثر من رائع لينفرد تماما بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك بكل سهولة.

ويرد نادي جنك بعد دقيقة من انطلاقة رائعة عن طريق ديوميرسي اندونج إلا على الجبهة اليسرى للفريق واختراق لمنطقة الجزاء أنهاه بتمريرة عرضية أرضية لزميله ستيفن أودي المواجه تماما للمرمى والذي سدد الكرة بكل سهولة إلى داخل الشباك.

https://youtu.be/biAB2cu-eY8

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول إلى ست نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد جينك عند نقطة واحدة يتذيل بها الجدول.

https://youtu.be/1w_rM8kXVi8

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق