ايجي ناو بث مباشردوري أبطال اوروبا

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا حيث إستضاف سلافيا براج التشيكي نظيره برشلونة الإسباني على ملعب “إدين أرينا” ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري ابطال أوروبا والتي إنتهت أحداث اللقاء بفوز برشلونة علي سلافيا براج بهدفين مقابل هدف .

دخل البرسا المباراة برصيد 4 نقاط من التعادل خارج ملعبه سلبيا مع دورتموند ثم الفوز على ضيفه الانتر 2-1 ليحتل وصافة المجموعة.

ببنما يمتلك سلافيا براج نقطة واحدة في رصيده حصدها من التعادل الايجابي 1\1 في الجولة الأولى مع إنتر ميلان الإيطالي لكنه خسر في الجولة الثانية على ملعبه بثنائية دون رد أمام دورتموند الألماني.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي برشلونة وبعد عدة تمريرات بين لاعبي برشلونة أرتور مرر الكرة لميسي داخل منطقة الجزاء فسدد ميسي الكرة مباشرة في الشباك على يمين الحارس محرزا الهدف الأول للبرسا في الدقيقة 5 لتصبح النتيجة 1/0

وفي الدقيقة 19 أخطر فرصة لسلافيا براج وصلت الكرة للاعب زيليني داخل منطقة الجزاء الذي سددها مباشرة ولكن تصدى أكثر من رائع من تير شتيجين بقدمه أنقذ برشلونة من تلقي هدف التعادل

وفي الدقيقة 36 أولاينكا سدد كرة مقوسة رائعة من على حدود منطقة جزاء برشلونة ولكن الحارس المتألق تير شتيجين تصدى لها برشاقة وحولها لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 40 هجمة مرتدة خطيرة لبرشلونة ولكن تباطؤ سواريز أفقد للكرة خطورتها فوصلت في النهاية الكرة لدي يونج الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس كولار.
وينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة 50 هدف التعادل لسلافيا براج للاعب ماسوبوست الذي أستلم كرة طولية على حدود منطقة جزاء برشلونة سيطر على الكرة بشكل رائع وهو وسط مدافعي برشلونة ثم مرر كرة قصيرة للقادم من الخلف بوريل فسددها الأخير مباشرة فسكنت الكرة الشباك.

وشهدت الدقيقة 57 هدف التقدم الثاني لبرشلونة من أسيست من اللاعب ميسي الذي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الثابته فوصلت لاولاينكا الذي حاول تشتيتها على القائم الثاني ولكن قابلها سواريز بتسديدة فأصطدمت الكرة باولاينكا وغيرت اتجاهها وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 70 ميسي مرر كرة رائعة خلف المدافعين لسواريز داخل منطقة الجزاء فسددها الأخير ولكن مرت الكرة بجانب القائم خارج الملعب.

.

وفي الدقيقة 75 جوردي ألبا أستلم الكرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر كرة عرضية أرضية أمام المرمى قابلها ميسي بتسديدة ولكن خرجت خارج الملعب بشكل غريب .

وشهدت الدقيقة 88 ضغط قوي من جانب لاعبي سلافيا براج يقابله دفاع قوي من برشلونة ومحولة الرد عن طريق الهجمات المرتدة.

وتنتهي المباراة بفوز برشلونة علي سلافيا براج بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة 7 في المركز الأول
بينما يتوقف رصيد سلافيا براج عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق