ايجي ناو بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان ضد بوروسيا دورتموند ،إطار مباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق إنتر ميلان الفوز علي نظيرة بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد في اللقاء

الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء في استاد سانسيرو إطار مباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

بدأفريق إنتر ميلان المباراة مهاجمآ فريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 13 أنطونيو كاندريفا يرسل كرة عرضية من يمين الملعب إلي داخل منطقة جزاء دورتموند يحاول جاجليراديني اللحاق بها دون فائدة وتخرج الكرة ركلة مرمي.

الدقيقة 19 جوليان براندت يرسل كرة عرضية من يمين منطقة جزاء الإنتر يخرجها الدفاع إلي ركنية.

ضغط قوي لفريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 20 ركنية تنفذ لدورتموند عن طريق هازارد إلي داخل منطقة الجزاء يستقبلها مدافعي الإنتر و تخرج بعيدا عن منطقة الخطورة. .

هدف اول لفريق إنترميلان في مرمي بوروسيا دورتموند في الدقيقة 23 كرة متقنة من ستيفان دي فري من منتصف الملعب يرسلها عالية خلف خط دفاع دورتموند يستقبلها لاوتارو مارتينيز و يسددها من أسفل الحارس بوركي فى منتصف المرمي

الدقيقة 33 كرة متقنة من ستيفان دي فري من منتصف الملعب يرسلها عالية خلف خط دفاع دورتموند يستقبلها لاوتارو مارتينيز و يسددها من أسفل الحارس بوركي فى منتصف المرمي

وينشط فريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 44 عرضية من لاعب دورتموند هازارد إلي داخل منطقة الجزاء تصطدم بيد بروزوفيتش أمام منطقة الجزاء علي اليسار والحكم يحتسب خطأ لفريق دورتموند.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم فريق إنترميلان علي نظيرة برروسيا دورتموند بهدف دون رد .

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 51 عرضية من أشرف حكيمي من يمين الملعب تصطدم بالمدافع سكرينيار و تخرج ركنية.

ويواصل فريق بوروسيا دورتموند الضغط في الدقيقة 57 عرضية من يمين الملعب من أشرق حكيمي علي القائم الثاني لمرمي الإنتر يمررها سانشو إلي داخل منطقة الست ياردات ويخرج هاندانوفيتش للإمساك بالكرة قبل أن تصل إلي مهاجم دورتموند.

الدقيقة 59 تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي دورتموند فى منتصف ملعب الإنتر بحثا عن هدف التعادل.

ضغط وسيطرة متواصلة من لاعبي بوروسيا بحثآ عن هدف التعادل في الدقيقة 64 تمريرة تصل إلي أشرف حكيمي داخل منطقة الجزاء وتدخل رائع من أسامواه و تصطدم الكرة بأشرف حكيميى وتخرج ركلة مرمي.

الدقيقة 68 عرضية من سانشو من يسار منطقة الجزاء تصل لهاندانوفيتش بسهولة

يعود فريق إنترميلان مهاجمة فريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 74 ركنية من يمين الملعب إلي داخل منطقة جزاء بروسيا يخرجها الدفاع إلي منتصف الملعب. .

ركلة جزاااء لفريق الإنتر في الدقيقة 83 بعد إنطلاقة رائعة من إسبوسيتو ويتخدل هوميلز ويحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق الإنتر،لاوتارو مارتينيز يسدد ركلة الجزاء قوية ويصدها حارس المرمي بوركي.

ضغط شرس من لاعبي إنتر ميلان بحثآ عن الهدف الثاني وتراجع تام من لاعبي بوروسيا الي الخلف

الهدف الثاني لفريق إنتر ميلان في مرمي بوروسيا في الدقيقة 89 هجمة مرتدة لفريق الإنتر يمرر الكرة بروزوفيتش من منتصف الملعب إلي كاندريفا لينطلق إلي داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة علي يمين حارس المرمي ليطلق رصاصة الرحمة علي فريق بروسيا.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز فريق إنترميلان علي نظيرة برروسيا دورتموند بهدفين دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق