أخبار الأهلي

أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 24 اكتوبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 24 اكتوبر 2019.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

عبدالحفيظ يتحدث عن خطة الإعداد خلال فترة توقف الدورى

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كشف عن خطة الإعداد خلال المرحلة المقبلة، بعد قرار تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر قام بتقسيم المرحلة إلى جزأين؛ يسعى خلالهما لتحقيق أكبر مكاسب فنية وبدنية للاعبين؛ من أجل الحفاظ على المستوى المتميز الذي قدمه الفريق قبل توقف المسابقة.

وأضاف عبد الحفيظ أن الجزء الأول من المرحلة المقبلة قد يشهد إقامة معسكر خارجي لمدة أسبوع يتخلله خوض مباراة أو مباراتين على أقصى تقدير، وفقا لما سيتم الاتفاق عليه في هذا الشأن.

وأوضح أن الجزء الثاني من مرحلة الإعداد سيكون في القاهرة بعد العودة من المعسكر الخارجي ــ حال إقامته ــ وسيتم تحديد ملامحها النهائية وفقًا لاحتياجات ومتطلبات الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر؛ من أجل تحقيق الاستفادة الفنية والبدنية الكاملة للفريق من فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يتلقي ثلاثة عروض لمعسكره الخارجي

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني تلقي ثلاثة عروض لخوض معسكر إعداد خارجي الشهر المقبل، مؤكدًا أن الأمر تحت الدراسة في الوقت الحالي؛ من أجل حسمه خلال الساعات المقبلة.

وأضاف أن العروض التي وصلت النادي تمثلت في إقامة معسكر خارجي لمدة أسبوع؛ في الإمارات أو الكويت، أو سلطنة عمان، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة .

وأوضح أن انطلاق المعسكر الخارجي سيكون نهاية الشهر الجاري أو مطلع الشهر المقبل، ويتخلله خوض مباراة أو مباراتين وديتين على أقصى تقدير.

واليكم باقي أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 24 اكتوبر 2019

تحسن حاله محمود متولى

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد تحسن حالة محمود متولي مدافع الفريق الذي بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية.

وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب ينفذ المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي في الوقت الحالي، قبل العودة للانتظام في التدريبات الجماعية قريبا.

ويواصل اللاعب اليوم التدريب في «الجيم» والخضوع لبعض التدريبات الخفيفة بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني؛ لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان محمود متولي قد عانى من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك الذي حسمه الأهلي لصالحه للمرة 11 في تاريخه.

فايلر يطمئن على حسام عاشور

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يطمئن على حالة حسام عاشور كابتن الفريق قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني عاشور من إصابة في القدم تعرض لها خلال تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، وينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي؛ للانتظام في التدريبات الجماعية.
ويواصل الأهلي تدريباته اليوم؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق