دوري المظاليم

بسبب الطقس.. نقل مباراة إيروسبورت ومنتخب الناشئين للمطار

بسبب الطقس السيئ .. نقل مباراة إيروسبورت ومنتخب الناشئين للمطار

اتفق مسئولو نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، مع اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، على استقبال مباراة الفريق الأول الودية أمام المنتخب الوطني للناشئين، على ملعب النادي، بدلا من ستاد القاهرة الدولي.

وكان من المقرر أن تقام المباراة على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، وتم نقلها بسبب سوء الأحوال الجوية وتأثير الملعب قبل المباراة بساعات، ليتم نقلها إلى ملعب إيروسبورت بمطار القاهرة الدولي، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس.

وتقام المباراة ضمن سلسلة المواجهات الودية التي يخوضها فريق إيروسبورت، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والمشاركة الرسمية لأول مرة، فيما يستعد منتخب مصر للناشئين للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة.

ويقود المنتخب الوطني الكابتن ربيع ياسين، فيما يقود إيروسبورت فنيًا الكابتن هشام يكن ويعاونه حسين محيى الدين مدير الكرة، وحسين السيد وعمرو وحيد وعمرو عبد المنعم مدربين، ومحمد سلامة مدرب حراس المرمى، ومحمد وحيد إداري الفريق.

وأكد الدكتور زكريا محيى الدين، نائب رئيس النادي، أن أرضية ملعب إيروسبورت مستعدة لاستقبال المباراة، في ظل الجودة العالية التي تم اختيارها أثناء تنفيذ الملعب والصيانات الدائمة له، لعدم التأثر بعوامل الطقس السيئ.

وأشار محيى الدين، أن ملعب إيروسبورت تلقى إشادة كبيرة أثناء استقبال تدريبات منتخب جنوب إفريقيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر مؤخرا، بجانب منتخب نيجيريا ومصر الأول.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق