الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا والقنوات الناقلة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الفرنسي الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب حديقة الأمراء، يوم الأحد 27 أكتوبر في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات bein sport hd2 الرياضية .

بعد عشر جولات يحتل باريس سان جيرمان مقدمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، وقد سبق له وأن تلقى خسارتين من ريم مفاجأة البطولة الفرانكفونية حتى الآن وستاد رين، بينما يقبع فريق المدينة الساحلية في المركز الرابع وبفارق عشر نقاط عن الفريق العاصمي، برصيد 14 نقطة، بأربعة انتصارات ومثلهم في التعادلات و هزيمتين فقط من ريم وآميان.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا والقنوات الناقلة.

مارسيليا يدخل هذه المباراة وهو منتعش بالفوز الهام الذي حققه على ستراسبورج بهدفين نظيفين، بينما يضع توخيل آماله كلها على المتألق بشدة في الآونة الأخيرة، آنخيل دي ماريا، والذي سجل هدفين عالميين في شباك نيس الأسبوع الماضي وقاد فريقه للفوز بأربعة أهداف لهدف، إلى جانب الحالة الممتازة التي يعيشها الفريق الباريسي بعد الفوز بخماسية في جينك خلال منافسات دوري الأبطال مما وضعهم بصورة شبه مؤكدة على قمة ترتيب مجموعتهم والتي تضم ريال مدريد وجلطة سراي أيضًا.

يفتقد باريس سان جيرمان في هذه المباراة نجمه الأول نيمار بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الجولة الدولية مع منتخب البرازيلي، في الوقت الذي يغيب فيه أيضًا النجم الألماني يوليان دراكسلر للإصابة، ومعه مواطنه تيا كارير.

بينما يُعاني مارسيليا من غياب مهاجمه فلوريان توفان للإصابة وألفارو جونزاليس للإصابة أيضًا، بخلافهما فالفريق مكتمل الصفوف وجاهز للمباراة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق