ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا ، إطار مباريات الاسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق مانشستر سيتي الفوز علي نظيرة أستون فيلا بثلاثة اهداف مقابل لاشي منهما في اللقاء

الذي أقيم عصر اليوم السبت في استاد الاتحاد ،إطار مباريات الاسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي

بدأ فريق مانشستر سيتي المباراة مهاجمآ مرمي أستون فيلا في الدقيقة 6 كرة حائرة داخل منطقة جزاء أستون فيلا وصلت إلى رحيم سترلينج المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي دار دوران كامل بجسمه وصوب كرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

يواصل فريق السيتي الضغط علي مرمي أستون فيلا في الدقيقة 11 مجموعة من المراوغات من رحيم سترلينج من يسار منطقة الجزاء أتبعها بكرة عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع لتصل إلى دي بروين والذي صوب كرة ولكنها سيئة للغاية مرت بعيدة عن المرمى.

ويعود فريق أستون فيلا مهاجمة السيتي في الدقيقة 14 عن طريق المصري تريزيجه حاول المرور على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي ولكن بيرناردو سيلفا إستخلص الكرة من أمامه.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي

الدقيقة 20 مراوغة رائعة من رحيم سترلينج من يسار منطقة الجزاء أتبعها بتصويبة قوية إرتطمت بذراع مدافع أستون فيلا وسط مطالبات من لاعبي فريق مان سيتي بركلة جزاء ولكن بعد مراجعة تقنية الفار حكم اللقاء لم يحتسب شيء.

هجمة مرتدة سريعة وخطيرة لفريق أستون فيلا في الدقيقة 24 جون مكجين استغل خطأ فيرناندينيو في التمرير وقام بقطع الكرة ثم صوب كرة رائعة بباطن القدم اليسرى أبعدها إيديرسون مورايش من أسفل يمين مرماه لترد الكرة إلى دوجلاس لويز والذ حاول تصويب الكرة مرة أخرى ولكن تداخل معه الدفاع وأبعد الكرة وسسط مطالبات من لاعبي أستون فيلا بركلة جزاء وحكم المباراة يراجع تقنية الفار للبت في الأمر.

ضغط قوي من لاعبي أستون فيلا في الدقيقة 35 تصويبة من تريزيجه من يمين منطقة الجزاء إرتطمت بيد جون ستونز وحكم اللقاء لم يحتسب شيء حتى بعد مراجعة تقنية الفار.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي

الدقيقة 39 ركنية جديدة لصالح فرق مانشستر سيتي من جهة اليمين،نفذت الركنية عن طريق تمريرة قصيرة ثم عرضية داخل منطقة جزاء أستون فيلا أبعدها الدفاع.

ضغط قوي من لاعبي السيتي بحثآ عن الهدف الأول وتراجع تام لاعبي فريق أستون فيلا الي الخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة

يواصل لاعبي فريق مانشستر سيتي السيطرة في الدقيقة 44
كرة عرضية من رحيم من جهة اليسار قابلها ديفيد سيلفا بتصويبة من داخل منطقة الـــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني في مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 46 الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في مرمي أستون فيلا من كرة طولية من إيديرسون مورايش قابلها جيسوس بتمريرة رائعىة بالرأس غلى رحيم ستيرلينج المنطلق من جهة اليسار والذي قام بتصويب كرة أرضية زاحفة سكنت يمين توم هيتون.

ويواصل فريق السيتي الضغط في الدقيقة 51 ركلة حرة لصالح فريق مانشستر سيتي من مكان جيد يمين منطقة الجزاء بعد إعاقة لمحاولة مرور جواو كانسيلو نفذت عن طريق كرة عرضية من كيفين دي بروين ولكنها سيئة للغاية مرت إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 56 جابرييل جيسوس غستغل خطأ قاتل من دفاع أستون فيلا وإنفرد بمرمى أستون فيلا ثم صوب كرة من داخل منطقة الجزاء مرت من توم هيتون ولكن أبعدها تايرون مينجس مدافع أستون فيلا ببراعة من على خط المرمى قبل أن تمر غلى الشباك إلى ركنية من جهة اليسار.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي

يعود أستون فيلا مهاجمة فريق السيتي في الدقيقة60 كرة عرضية من جهة اليمين لصالح فريق أستون فيلا قابلها دوجلاس لويز برأسية من منتصف منطقة الجزاء ولكنها ضعيفة للغاية أمسك بها إيديرسون مورايش بثبات.

الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 65 من تمريرة من ميندي إلى كيفين دي بروين يسار منطقة الجزاء والذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وسكنت أقصى يسار المرمى.

الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في مرمي أستون فيلا في الدقيقة 70 كرة حائرة داخل منطقة جزاء أستون فيلا أبعدها الدفاع ثم قابلها إيلكاي جوندوجان بتصويبة رائعة على الطائر من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الانجليزي

ربع ساعة على نهاية المباراة والنتيجة أصبحت تشير إلى تقدم فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

الدقيقة88تصويبة من فيليب فودين من يسار منطقة الجزاء أبعدها توم هيتون من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

هجمة خطيرة لفريق السيتي كرة لوب من جابرييل جيسوس من على حدود منطقة الجزاء إرتطمت بالعارضة وعادت إلى توم هيتون حارس فريق أستون فيلا.

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي علي نظيرة أستون فيلا بثلاثة اهداف مقابل هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *