الدوري الانجليزي

نتيجة واهداف مباراة تشيلسي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة تشيلسي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز النادي اللندني باربعة أهداف مقابل هدفين.

بدأت المباراة بمحاولة هجومية أولى في المباراة من نصيب تشيلسي عن طريق الجناح ويليان الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة حقيقية.

وفي الدقيقة 22 ومن خطأ فادح في وسط الملعب من ماثيو لوتون مدافع بيرنلي استغله كريستيان بيريسيتش وتمكن من استخلاص الكرة قبل أن ينطلق إلى داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ويسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك الحارس نيك بوب في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 25 تسديدة خطيرة عن طريق إيريك بيترس لاعب بيرنلي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء تشيلسي اصطدمت بقدم أحد المدافعين وكادت تخدع الحارس كيبا لكن الأخير تألق بسرعة رد فعل رائعة وتمكن من إبعاد الكرة قبل أن تسكن شباكه.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول ومن خطأ فادح مكرر من لاعبي بيرنلي على مستوى وسط الملعب استغله لاعبي تشيلسي وتمكنوا من استخلاص الكرة وتمريرها بشكل سريع لكريستيان بيريسيتش الذي تمكن من ترويض الكرة واخترق منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية قوية اصطدمت بقدم أحد مدافعي أصحاب الأرض وخدعت الحارس نيك بوب قبل أن تسكن الشباك.

نتيجة واهداف مباراة تشيلسي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني ومن عرضية قوية من الجبهة اليسرى عن طريق ماسون ماونت إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها كريستيان بوليسيتش على القائم الأول للمرمى برأسية متقنة وضعه الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية.

وبعد دقيقتين من الهدف ومن هجمة مرتدة سريعة من لاعبي تشيلسي انتهت بتمريرة من تامي ابراهام لزميله ويليان المتمركز على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء بيرنلي والذي تمكن من تروي الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة أرضية قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس نيك بوب.

وفي الدقيقة 77 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح تشيلسي بعد عرقلة كالوم هودسون أودوي داخل منطقة الجزاء من المدافع جيمس تاركوفيسكي وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى قراره باحتساب ركلة جزاء لصالح تشيلسي وأشهر البطاقة الصفراء في وجه كالوم هودسون أودوي بداعي التحايل.

وفي الدقيقة 87 ومن هجمة مرتدة سريعة من لاعبي بيرنلي بقيادة روبي برادي الذي مرر كرة لزميله جاي رودريجيز في وسط ملعب تشيلسي ليسدد كرة صاروخية بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء تسكن شباك الحارس كيبا في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 90 ومن هجمة منظمة من لاعبي بيرنلي أنهاها روبي برادي بتمرير هيأت الكرة لزميله دوايت مكنيل على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء ليسدد كرة قوية اصطدمت بقدم أحد مدافعي تشيلسي قبل أن تخدع الحارس كيبا وتسكن الشباك.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد تشيلسي الى 20 نقطة في المركز الرابع ويتوقف رصيد بيرنلي عند النقطة ال12 في المركز ال11 .

السابق
اقامة مباريات تمهيدي الكأس المؤجلة يوم الاثنين المقبل
التالي
مشاهدة مباراة المصري وكوت دي أور بث مباشر 27-10-2019

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.