أخبار الأهليالدوري المصري

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019.

وجاءت أهم الأخبار كالتالى:

محمد محمود يستعد لرحلة العلاج في المانيا

الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى العديد من الاتصالات الهاتفية بالفريق الطبي الألماني الذي سيتولى إجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب محمد محمود ؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الجراحية.

وكان الفريق الطبي الألماني قد حدد الثلاثاء القادم موعدا لإجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب ، حيث يخضع لبعض الفحوصات الطبية التمهيدية خلال الساعات المقبلة في ألمانيا من أجل تجهيزه للجراحة المنتظرة بعد غدٍ الثلاثاء.

يذكر أن محمد محمود تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مران الفريق مساء الأربعاء الماضي.

الأهلي يستأنف تدريباته مساء اليوم بعد الراحة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا للمرحلة المقبلة.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات خلال اليومين الماضيين في إطار البرنامج الخاص بالفريق خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.
يذكر أن الأهلي يستعد للسفر إلى الخارج نهاية الشهر الجاري لخوض معسكر إعداد عربي؛ استعدادا لاستكمال منافسات الدوري وانطلاق مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة فنية لفايلر مع لاعبيه قبل مران اليوم

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.
ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة الحديث عن ثلاثة محاور يأتي في مقدمتها شرح خطة الإعداد للمرحلة المقبلة التي يتخللها خوض معسكر إعداد خارجي ينطلق نهاية الشهر الجاري حيث يخوض الفريق تدريباته يوميا علي ملعب التتش بالجزيرة حتي موعد السفر.

ويتطرق فايلر في المحور الثاني من محاضرته مع اللاعبين إلي تحديات المرحلة المقبلة حيث يتطلع الجهاز الفني للحفاظ علي دوافع اللاعبين

خلال فترة توقف الدوري من أجل الظهور بشكل متميز في أول مباراة للفريق عند استئناف الدوري ،بالإضافة إلى الاستعداد

لضربة البداية المهمة أمام النجم الساحلي التونسي في أول لقاءات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 29 نوفمبر المقبل.

ويشهد المحور الثالث في محاضرة فايلر المنتظرة مع اللاعبين اليوم الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق

في مران اليوم الذي يأتي بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون خلال اليومين الماضيين.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 27 أكتوبر 2019

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

جلسة خاصة بين فايلر وجهازه المعاون

تأتي الجلسة من أجل التحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لاستكمال منافسات الدوري الممتاز وانطلاقة مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق قد أكد أن فترة توقف مسابقة الدوري تنقسم إلى مرحلتين؛ الأولى تبدأ نهاية الشهر الجاري بخوض معسكر إعداد خارجي، على أن يعقبه مرحلة أخرى في القاهرة عقب العودة من الخارج؛ استعدادا لمنافسات المرحلة المقبلة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق