فيديو..برشلونة يطعن ليفانتي بخماسية نظيفة

 

انتهى اللقاء الذي جمع بين ليفانتي وبرشلونة مساء الليلة بتقدم الأخير بخماسية نظيفة.

وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “سيوداد دي فالنسيا ” ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

حيث انطلق الشوط الأول بأقدام برشلونة، وسدد ليفانتي ركنية من الجهة اليسرى وتمكن الدفاع من إبعادها بنجاح.

ونفذ ميسي ركنية قوية في الدقيقة 9 من الجهة اليسرى، وحولها راكيتيتش لتمر أعلى المرمى.

وسدد ميسي في الدقيقة 11 من على حدود منطقة الجزاء،ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لفريق ليفانتي.

وشهدت الدقيقة 24 عرضية رائعة من موراليس في الجهة اليمنى،وصلت بأقدام بواتينج داخل منطقة الجزاء، لكن بيكيه يتدخل في الوقت المناسب وتم احتساب خطأ لصالح برشلونة.

ونفذ ميسي ركلة حرة قوية في الدقيقة 26 من حدود منطقة الجزاء أمسكها الحارس ببراعة.

أهدر فريق ليفانتي فرصة كبيرة في الدقيقة 33 بعد تسديدة قوية من موراليس داخل حدود منطقة الجزاء،اصطدمت بلاعبي برشلونة ثم وصلت الكرة إلى بواتينج وسددها قوية،لكن العارضة تتدخل وتبعد الكرة بعيداً.

برشلونة يهز شباك ليفانتي

أحرز اللاعب لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة، الهدف الأول في اللقاء خلال الدقيقة 35 بعد انطلاقة قوية من ميسي توغل بها داخل حدود منطقة الجزاء وانتقلت إلى سواريز الذي سددها بيمناه على يمين حارس المرمى.

 

الهدف الثاني لبرشلونة

تابع برشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 43 عن طريق ليونيل ميسي،الذي انطلق بها في الجهة اليمنى من حدود منطقة الجزاء، وسددها زاحفة قوية لتسكن شباك ليفانتي بنجاح.

بدأ برشلونة الشوط الثاني بهدف ثالث له ليوطد أقدامه في الملعب، وأحرز ميسي ذلك الهدف في الدقيقة46 من عرضية استلمها من جوردي ألبا وتوغل بها داخل حدود منطقة الجزاء، وسددها يسار حارس المرمى.

مرتدة لبرشلونة في الدقيقة 55 من فيدال، ولكن تصدى لها الحارس بمهارة.

هاتريك في شباك ليفانتي

أحرز اللاعب ميسي ثالث أهدافه في اللقاء خلال الدقيقة 60، وبدأت الهجمة عند سواريز الذي مررها إلى فيدال على القائم الآخر، ثم وصلت إلى ميسي وسددها في الشباك بنجاح.

ركلة حرة مباشرة لفريق برشلونة في الدقيقة 78 من عمر اللقاء،نفذها ميسي من حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى المرمى.

برشلونة يطعن شباك ليفانتي بالهدف الخامس
أحرز اللاعب جيرارد بيكيه الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 88 من عرضية استلمها من ميسي وانطلق بها داخل حدود منطقة الجزاء مراوغاً الدفاع ووضعها زاحفة في شباك الحارس.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات حاول فريق ليفانتي تسديد هدف شرف له عن طريق اللاعب مايورال، لكن الحكم يلغيه بدافع التسلل، وبذلك تنتهي المباراة بخماسية نظيفة لبرشلونة ويظل متصدراً للدوري الإسباني ويرتفع رصيده إلى 34 نقطة.