ايجي ناو بث مباشركأس الكونفدرالية

ملخص ونتيجة مباراة كوت دي أور ضد المصري بالكونفدرالية

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة كوت دي أور ضد المصري ، إطار مباريات دور الـ32 (مكرر) من كأس الكونفدرالية.

ونجح فريق المصري البورسعيدي بالفوز علي نظيرة كوت دي أور علي ملعبة وسط جماهيرة بأربعة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء

الذي أقيم عصر اليوم الأحد في استاد لينيتيه بسيشيل ،إطار مباريات دور الـ32 (مكرر) من كأس الكونفدرالية.

بدأ فريق المصري المباراة بهدف أول في الدقيقة 5 عن طريق مهاجم الفريق أحمد ياسر

ويواصل فريق المصري الضغط والسيطرة في الدقيقة 10 ركلة ركنية للمصري من جهة اليمين حسن علي ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع.

الهدف الثاني لفريق المصري في مرمي كوت دي أور في الدقيقة 13 حسن على أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء على القائم الثاني قابلها محمود وادي برأسية قوية سكنت الشباك.

الدقيقة 27 سيطرة من جانب لاعبي النادي المصري على اللقاء مع تمريرات قصيرة في منتصف الملعب

ضغط وسيطرة كاملة لفريق المصري بحثآ عن الهدف الثالث وتراجع تام من لاعبي كوت دي أور الي الخلف.

ويواصل فريق المصري السيطرة في الدقيقة 41 تبادل تمريرات في منتصف الملعب بين لاعبي المصري أنتهت عند أوستين أموتو الذي سدد كرة زاحفة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم فريق المصري علي نظيرة كوت دي أور بهدفين مقابل لاشي.

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 58تمريرات في منتصف الملعب بين لاعبي المصري وسيطرة على منتصف الملعب عن طريق تمريرات قصيرة ولكن بدون اي تهديد على المرمى حتى الأن.

ويواصل فريق المصري الضغط والسيطرة علي مرمي فريق كوت دي أور في الدقيقة 60 كريم العراقي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها أحمد ياسر الغير مراقب برأسية ولكن خارج الملعب.

الدقيقة 63ركلة ركنية للمصري من الجانب الأيسر، حسن علي على التنفيذ،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع

ملخص ونتيجة مباراة كوت دي أور ضد المصري في الكونفدرالية

ضغط شرس وقوي من لاعبي المصري البورسعيدي مع تمريرات بين للاعبين في منتصف الملعب بحثآ عن ثغرة لفك التكتل الدفاعي لفريق كوت دي أور.

الدقيقة 71 أحمد جمعة توغل داخل منطقة جزاء المنافس ثم مرر كرة رائعة لسيمبوري داخل منطقة الجزاء ولكن سددها الأخير بشكل غريب خارج الملعب.

ويواصل المصري البورسعيدي الاستحواذ والسيطرة في الدقيقة 73 هجمة جديدة منظمة تنتهي عند الاغب سيمبوري الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة ولكن مرت لخارج الملعب ضربة مرمى لفريق كوت.

ملخص ونتيجة مباراة كوت دي أور ضد المصري في الكونفدرالية
ويظهر فريق كوت دي أوي بمهاجمة المصري لمرة الأولى في المباراة في الدقيقة 81 من كرة عرضية أرسلت داخل منطقة جزاء المصري ولكن أحمد حامد شوشة شتت الكرة خارج الملعب.

ويرد فريق المصري بهجمة خطيرة في الدقيقة 87 حسين رجب أنفرد بالحارس من خارج منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن أصطدمت بالحارس وخرجت خارج الملعب.

الهدف الثالث والرابع لفريق المصري في مرمي كوت دي أور في الدقيقة 88 عن طريق المهاجم القوي أستون أموتو

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي احداث المباراة بفوز فريق المصري البورسعيدي علي نظيرة كوت دي أور بأربعة اهداف مقابل لاشي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق