غير مصنف

الأهلي يواجه النجوم من أجل الإقتراب من القمه

 

يلتقي اليوم في تمام السابعه مساء فريقي الأهلي و النجوم في مباراه مؤجله من الأسبوع الثاني عشر للدوري العام المصري.

وستقام المباراه على إستاد السلام بقياده تحكيميه للدولي محمود عاشور ويعاونه كلا من شريف عبد الله وعمر فتحي، وعمرو جلال حكماً رابعاً، وكل من محمد صابر وإبراهيم محجوب حكماً خامساً.

الإقتراب من القمه أهم أهداف الأهلي أمام النجوم

ويدخل الأهلي هذه المباراه بإصرار وعزيمه وذلك من أجل الإستمرار في الإنتصارات التي يحققها الفريق مؤخرا تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت,

ويسعى الفريق للفوز بالثلاث نقاط لكي يتقدم خطوه للأمام نحو المنافسه على اللقب ويحتل المارد الأحمر المركز الثامن برصيد 20 نقطه من عشر مبارايات .

ويأتي فريق النجوم في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطه, وبالتالي في حالة فوز الأهلي على النجوم سيكون هذا هو الفوز الخامس على التوالي.

قائمة الأهلي لمواجهة النجوم ’’غياب إكرامي وسليمان وعودة الشناوي وازارو’’

وإختار محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي قائمه مكونه من 19 لاعبا لخوض مباراة النجوم وشهدت القائمه إستبعاد الثنائي شريف إكرامي و وليد سليمان وحسام عاشور وذلك لإراحتهم قبل مواجهة جيما الأثيوبي في البطوله الأفريقيه.

بينما عاد الثنائي محمد الشناوي الحارس الدولي والمهاجم المغربي وليد آزارو بعد تعافيهم تماما من الإصابه.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد النجوم

في ظل الأسماء المعلنه من المتوقع أن يلعب يوسف في حراسة المرمى ب علي لطفي أمامه 4_2_3_1ساليف كوليبالي و محمد هاني قلبين دفاع في اليمين باسم علي وفي اليسار أيمن أشرف وفي الوسط عمرو السوليه و كريم نيدفيد أمامهم ناصر ماهر و أحمد الشيخ خلف وليد آزارو ومرون محسن.

طريقة لعب الأهلي ضد النجوم

يلعب الأهلي دائما ب4_2_3_1 ويعتمد من خلالها على الضغط العالي من الأمام منذ البدايه وهذا ما رايناه في المبارايات السابقه وحسم اللقاء من الشوط الأول.

وقد يعتمد يوسف في هذه المباراه على اللعب برأسي حربه من بداية المباراه وهم مروان محسن ومعه وليد آزارو ومن خلفهم صناع اللعب أحمد الشيخ وناصر ماهر وقد يجلس آزارو على دكة البدلاء ويشارك محمد شريف ويلعب برأس حربه وحيد كل هذه إحتمالات وارده.

سيعتمد يوسف على الهجوم من أطراف الملعب, في مركز الجناح الأيمن يلعب المتألق أحمد الشيخ ومعه باسم علي.

وفي الناحيه اليسرى سيلعب أيمن أشرف وأمامه محمد شريف في حالة اللعب ب4_2_3_1 وفي حالة اللعب برأس حربه سيتواج وليد آزارو كما ذكرنا سلفاً, وسيتواجد الثنائي عمرو السوليه وكريم نيدفيد في قلب وسط الملعب.

ومن المتوقع أن يعتمد يوسف على الحارس علي لطفي ومنحه فرصه في هذا اللقاء نظرا لإصابة شريف إكرامي وعدم جاهزية محمد الشناوي.

وقد يشارك محمد هاني بجوار ساليف كوليبالي في مركز قلب الدفاع وذلك لأن أحمد علاء غير مقيد إفريقيا وقد يرى الجهاز الفني إشراك علاء وكوليبالي من أجل التجانس بينهما.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق