غير مصنف

نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد أوليمبيك مارسيليا بالدوري الفرنسي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد أوليمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي الممتاز

والتي انتهت منذ قليل بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف نظيفة.

بدأت المباراة سريعة ومن ركلة ركنية أولى لباريس سان جيرمان على يسار مرمى مرسيليا، نفذت مجموعة من التمريرات القصيرة استغلها كيليان مبابي وتمكن من اختراق منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة حقيقية تذكر.

وفي الدقيقة 12 ومن عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أنخل دي ماريا إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها المهاجم ماورو إيكاردي برأسية قوية تصدى لها الحارس ستيف مانداندا ببراعة شديدة قبل أن ترتد الكرة مجددا لإيكاردي الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 23 يضيع هدف محقق على باريس سان جيرمان بعد انفراد كامل من المهاجم ماورو إيكاردي بالمرمى لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن تصدى لها الحارس ستيف مانداندا ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 28 ومن تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق ماركو فيراتي إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن المهاجم ماورو إيكاردي من الوصول لها أولا برأسية قبل يد الحارس ستيف مانداندا وضعت الكرة داخل الشباك.

نتيجة واهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد أوليمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي الممتاز.

ويواصل نادي العاصمة ضغطه وفي الدقيقة 33 ومن تمريرة بينية متقنة من ماركو فيراتي في وسط الملعب بإتجاه زميله أنخل دي ماريا المنطلق خلف مدافعي مرسيليا داخل يسار منطقة الجزاء والذي مرر كرة عرضية أرضية متقنة لزميله كيليان مبابي المتمركز على القائم الأيمن للمرمى ليضع الكرة بكل سهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول ومن هجمة مرتدة سريعة للغاية من لاعبي باريس سان جيرمان بسلسلة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها أنخل دي ماريا بتمريرة بينية رائعة تجاه زميله كيليان مبابي المنطلق خلف مدافعي مرسيليا بشكل منفرد بالمرمى ليسدد الكرة بكل إتقان في الزاوية اليسرى للمرمى داخل الشباك.

وبعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني الهادئ تماماً تنفيذ ومن ركلة حرة لباريس سان جيرمان عن طريق أنخيل دي ماريا بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتدت من الحائط البشري لاعبو مرسيليا وانتهت معها الخطورة بشكل مبكر.

مرت أحداث الشوط الثاني بهدوء كبير بين الفريقين وحافظ باريس سان جيرمان على تقدمه بالأربع أهداف والثلاث نقاط .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد باريس سان جيرمان الى 27 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري ويتوقف رصيد مارسيليا عند النقطة ال16 في المركز السابع.

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى