أخبار الأهلي

أخبار النادى الأهلي اليوم الإثنين 28 اكتوبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادى الأهلي اليوم الإثنين 28 اكتوبر 2019.

وجاءت أخبار الفريق كالاتى:

مران خططي للاعبي الأهلي بأوامر من فايلر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تدريباته اليوم على ملعب التتش، تحت اشراف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون.

واشتمل المران على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، كما أجرى الجهاز الفني تقسيمة وبعض الفقرات الفنية التي تم تطبيقها بشكل عملي في المران.

وقام فايلر، بايقاف المران لتصويب الأخطاء والحديث مع اللاعبين لتنفيذ بعض التعليمات الفنية

ويؤدي الأهلي تدريباته في القاهرة قبل انطلاق المرحلة الأولى من فترة الاعداد باقامة معسكر خارجي، ثم العودة واستكمال التدريبات في القاهرة.

اكرامى يتدرب في الجيم في مران اليوم

شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسة في الجيم اليوم بالإضافة إلي تدريبات خفيفة في ملعب التتش، وفقا للبرنامج الذي يقوم الجهاز الفني بتنفيذه مع بعض اللاعبين.

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش، واشتمل المران على جانب بدني وتدريبات بالكرة، ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمرحلة ما بعد فترة توقف الدوري.

وكان الأهلي قد استأنف مرانه مساء أمس على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة، ومن المقرر ان تكتمل صفوف الفريق في مران غد الثلاثاء بعد عودة الأفارقة وبعض اللاعبين الذين حصلوا على راحة اضافية.

واليكم باقي أخبار النادىالأهلي اليوم الإثنين 28 اكتوبر 2019.

متولى يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي اشتمل على جلسة في الجيم وبعض الفقرات في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع متولي، لبرنامج علاجي للتخلص من تمزق العضلة الخلفية، الذي تعرض له في مباراة السوبر أمام الزمالك وأبعده عن المشاركة في المران الجماعي.

كما أدى محمد عبدالمنعم، لاعب فريق الشباب والذي يشارك مع الفريق الأول، تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

تدريبات قوية لحراس مرمى الأحمر

يانكون ميشيل، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات قوية لحراس مرمي الفريق على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وشارك في المران، على لطفي وأحمد طارق وحمزة حسين الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين.

انتظام وليد سليمان في مران اليوم

وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، في إطار استعدادات الفريق قبل المعسكر الخارجي.

وانتظم سليمان، في مران الفريق اليوم بعد حصوله على راحة اضافية أمس بالتنسيق مع الجهاز الفني.

.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق