ألعاب أخرى

مرعي يقود سيد البلد للإطاحة بالجزيرة من البطولة العربية

مرعي يقود سيد البلد للإطاحة بالجزيرة من البطولة العربية

تمكن فريق الاتحاد السكندري من التغلب على نظيره فريق الجزيرة بنتيجة ٧٧/٩٥ في أطار مباريات دور ال٨ من البطولة العربية للأندية  و التي ينظمها نادي جمعية سلا المغربي.

جاءت أحداث المباراة بين الاستاذ احمد مرعي المدير الفني للإتحاد السكندري و التلميذ الواعد محمد الكرداني المدير الفني لفريق الجزيرة مثيرة ممتعة مليئة بالفنيات .

تفوق فريق الجزيرة في بداية المباراة بفضل تألق لاعبيه عمرو الجندي و المحترف الأمريكي براندون سبيرمان ثم عاد فريق الاتحاد التألق من جديد بفضل الدفاع الجيد و تألق لاعبيه المحترف الجورجي ديكسون و احمد الصباغ و هيثم كمال و احمد عادل لتنتهي الفترة الثانية بتفوق سيد البلد وسط اعتراضات عديدة من المدير الفني لفريق الجزيرة .

و في الفقرتين الثالثة و الرابعة حاول فريق الجزيرة تقليل الفارق و العودة في النتيجة خاصة مع تألق لاعبيه معتز عكاشة و لكن لاعبي الاتحاد واصلوا التفوق بقيادة العائد من الإصابة مؤمن مبارك و الليتواني إيدجارز و يوسف شوشة لتنتهي المباراة بفوز فريق سيد البلد .

و كانت نتائج فترات المباراة قد انتهت على النحو التالي : –

انتهت الفترة الأولى بنتيجة ١٧/٢١ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري .

انتهت الفترة الثانية بنتيجة ٣٨/٥٠ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري .

انتهت الفترة الثالثة بنتيجة ٥٥/٨١ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري.

و سبقت هذه المباراة إقامة مبارتان في أطار الدور نفسه حيث تمكن فريق اتحاد المنستيري التونسي من التغلب على فريق الريان القطري بنتيجة ٦٨/٩٦ .

اتحاد المنستيري يطيح بالريان القطري
اتحاد المنستيري يطيح بالريان القطري

في حين تغلب فريق بيروت اللبناني من التغلب على فريق اهلي طرابلس الليبي  بنتيجة ٧٦/٨٥ .

و بهذه النتائج تصعد فرق اتحاد المنستيري و بيروت و الاتحاد السكندري إلى الدور قبل النهائي من البطولة العربية للأندية و في انتظار الفريق الرابع الصاعد من المباراة التي تقام حاليا بين فريقي جمعية سلا المغربي و فريق الجيش الملكي المغربي .

هذا و يلاقي فريق سيد البلد فريق اتحاد المنستيري في أطار مباريات الدور قبل النهائي .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق