أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019 استعدادا لخوض معسكر الإمارات الخارجي.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الجهاز الإداري ينهي إجراءات سفر بعثة الأهلي للإمارات

الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنهى كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى الإمارات، والمقرر لها غدا الخميس و تستمر لمدة أسبوع.

وحصل الجهاز الإداري على تأشيرات السفر وتذاكر الطيران، وتحدد صباح الغد موعدا لسفر البعثة، استعدادا لبدء المعسكر التدريبي الذي حدده رينيه فايلر، المدير الفني للفريق،

بهدف تحقيق أقصى استفادة خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية والتي تشهد مشاركة المنتخب الوطني الأول في لقائي كينيا وجزر القمر المقرر لهما الشهر المقبل،

ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون، ومشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة إفريقيا التي تقام في مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن يسبق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، بعثة الفريق حيث يتوجه الثنائي للإمارات مساء اليوم للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر قبل وصول الفريق.

الأهلي يختتم مرانه في القاهرة اليوم قبل السفر للإمارات

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي مرانه الأخير في القاهرة مساء اليوم على ملعب التتش، قبل التوجه غدا الخميس إلى الإمارات لخوض الفترة الأولى من الإعداد خلال توقف مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن ينتظم علي معلول والأنجولي جيرالدو في المران بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلا عليها، تمهيدا لسفرهما مع البعثة غدا.
واكتملت صفوف الأهلي في مران الأمس، بمشاركة اللاعبين الذين حصلوا على راحة إضافية، واشتمل المران على جانب بدني وأجري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق تقسيمة شارك بها جميع اللاعبين.

ثلاثي الأهلي في القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي

الجهاز الفني للمنتخب المصري الأوليمبي أعلن القائمة النهائية التي ستخوض فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وتضم قائمة المنتخب النهائية ٢١ لاعبا منهم ثلاثي الأهلي عمار حمدي ورمضان صبحي وصلاح محسن.

وتستضيف مصر فعاليات الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما خلال شهر نوفمبر المقبل.

واليكم باقي أخبار النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019

متولي يشارك في جزء من المران الجماعي

محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ المشاركة بشكل تدريجي في المران الجماعي، بعد تحسن حالته في الفترة الأخيرة وفقا لنتائج الأشعة التي أجراها للتعرف على نسبة التئام الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وكشفت الأشعة عن تحسن كبير فى حالة متولي، والتئام تمزق العضلة الخلفية بنسبة كبيرة ، وبدأ خالد محمود طبيب الفريق بالتنسيق مع توماس بينكيل مخطط الأحمال،

الدفع باللاعب في الجزء الخاص بالمران البدني مع الفريق، تمهيدا لعودته للمشاركة بشكل كامل في المران الجماعي.

ويسافر متولي، مع بعثة الأهلي التي تغادر القاهرة غدا متجهة إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأجندة الدولية.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق