قطار سيد البلد يدهس إتحاد المنستيري في البطولة العربية
سيد البد يطيح بالإتحاد المنستيري خارج البطولة العربية

تمكن فريق الاتحاد السكندري  من التغلب على نظيره فريق اتحاد المنستيري  بنتيجة ٧٩/٨٦ في أطار مباريات الدور قبل النهائي من البطولة العربية للأندية و التي ينظمها نادي جمعية سلا المغربي.

جاءت أحداث المباراة عبارة عن مواجهة فنية مثيرة بين فريق سيد البلد بقيادة مديره الفني المخضرم أحمد مرعي و فريق اتحاد المنستيري بقيادة مديره الفني سعيد البوزيدي.

تفوق فريق الأتحاد السكندري في الفترة الأولى بفضل الدفاع الجيد من لاعبيه رامي إبراهيم و الليتواني إيدجارز و تألق الجورجي مايك ديكسون  و احمد عادل في الرميات الثلاثية و المتوسطة .

و في الفترة الثانية تمكن الفريق التونسي من العودة إلى المباراة مستغلا الدفاع الضاغط بطول الملعب و تألق لاعبيه عمر المحني و عمر  عبادة و فراس الليحياني  .

و في الفترة الثالثة حاول فريق اتحاد المنستيري العودة في النتيجة و بالفعل و صل الفارق إلى ثلاث نقاط و لكن تألق اللاعب دولا أعاد الأمور إلى نصابها .

و في الفترة الرابعة سيناريو معتاد محاولات من فريق اتحاد المنستيري لتعويض الفارق و لكن خبرة لاعبي سيد البلد و تألق الثنائي مصطفى عصام و دولا أجهض هذه المحاولات لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد السكندري.

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ٢١/٢٩ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٣٢/٣٩ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري.

الفترة الثالثة أنتهت بنتيجة ٤٩/٦٢ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري .

 

و بهذه النتيجة يبلغ فريق المباراة النهائية من البطولة العربية للأندية و في انتظار الفائز من مواجهة فريقي جمعية سلا و بيروت  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *