ألعاب أخرى

قطار سيد البلد يدهس إتحاد المنستيري في البطولة العربية

قطار سيد البلد يدهس إتحاد المنستيري في البطولة العربية

تمكن فريق الاتحاد السكندري  من التغلب على نظيره فريق اتحاد المنستيري  بنتيجة ٧٩/٨٦ في أطار مباريات الدور قبل النهائي من البطولة العربية للأندية و التي ينظمها نادي جمعية سلا المغربي.

جاءت أحداث المباراة عبارة عن مواجهة فنية مثيرة بين فريق سيد البلد بقيادة مديره الفني المخضرم أحمد مرعي و فريق اتحاد المنستيري بقيادة مديره الفني سعيد البوزيدي.

تفوق فريق الأتحاد السكندري في الفترة الأولى بفضل الدفاع الجيد من لاعبيه رامي إبراهيم و الليتواني إيدجارز و تألق الجورجي مايك ديكسون  و احمد عادل في الرميات الثلاثية و المتوسطة .

و في الفترة الثانية تمكن الفريق التونسي من العودة إلى المباراة مستغلا الدفاع الضاغط بطول الملعب و تألق لاعبيه عمر المحني و عمر  عبادة و فراس الليحياني  .

و في الفترة الثالثة حاول فريق اتحاد المنستيري العودة في النتيجة و بالفعل و صل الفارق إلى ثلاث نقاط و لكن تألق اللاعب دولا أعاد الأمور إلى نصابها .

و في الفترة الرابعة سيناريو معتاد محاولات من فريق اتحاد المنستيري لتعويض الفارق و لكن خبرة لاعبي سيد البلد و تألق الثنائي مصطفى عصام و دولا أجهض هذه المحاولات لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد السكندري.

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ٢١/٢٩ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري .

الفترة الثانية أنتهت بنتيجة ٣٢/٣٩ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري.

الفترة الثالثة أنتهت بنتيجة ٤٩/٦٢ لمصلحة فريق الاتحاد السكندري .

 

و بهذه النتيجة يبلغ فريق المباراة النهائية من البطولة العربية للأندية و في انتظار الفائز من مواجهة فريقي جمعية سلا و بيروت  .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق