أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 30 اكتوبر 2019

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 30 اكتوبر 2019.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

انتظام معلول وجيرالدو في مران الأهلي اليوم

التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظما في مران الفريق اليوم الأربعاء، بعد عودتهما من بلديهما وقضاء إجازة قصيرة بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري بالنادي.

وكان الثنائي معلول وجيرالدو، قد حصلا على راحة إضافية بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري بالنادي؛ للسفر إلى بلديهما وقضاء فترة إجازة قصيرة خلال فترة التوقف.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون،

وذلك في إطار التحضير لمرحلة ما بعد فترة التوقف والتي تشهد استكمال الفريق لمشواره في بطولة الدوري الممتاز،

ومواجهة النجم الساحلي في تونس نهاية نوفمبر المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 30 اكتوبر 2019

فقرة ترفيهية للاعبي الأهلي في مران اليوم

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خصص فقرة ترفيهية للاعبين في مران الفريق شهدت تناقل الكرة باليد وذلك في إطار تنويع الوحدات التدريبية التي يحصل عليها اللاعبين خلال فترة توقف الدوري.

ويستعد الأهلي للسفر إلى الإمارات صباح غدٍ الخميس للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لاستكمال منافسات الدوري الممتاز وانطلاقة مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عند مواجهة النجم الساحلي التونسي نهاية نوفمبر القادم في تونس.

جلسة بين فايلر ولاعبيه في مران اليوم

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في مران اليوم والذي يأتي قبل السفر إلى الإمارات لخوض معسكر، استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري الممتاز وانطلاقة مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عند مواجهة النجم الساحلي التونسي نهاية نوفمبر المقبل.
يذكر ان الأهلي يطير إلى الإمارات صباح غد الخميس لبدء معسكره الخارجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *