أخبار الأهلي

25 لاعبا في معسكر الأهلي بالإمارات

معسكر الأهلي بالإمارات

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضم ٢٥ لاعبا في معسكر الأهلي الذي يبدأ اليوم في الإمارات ويستمر لمدة أسبوع، وضمت قائمة اللاعبين كلا من:

محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، وأحمد فتحي ومحمد هاني ومحمود وحيد، وعلي معلول ورامي ربيعة وسعد سمير، وياسر ابراهيم ومحمود متولي وحسين السيد

وحسام عاشور وعمرو السولية وحمدي فتحي وكريم نيدفيد، ووليد سليمان وحسين الشحات وجيرالدو ومحمد مجدي أفشة وصالح جمعة وجونيور أجاي وأحمد الشيخ، ووليد أزارو ومروان محسن.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غادر القاهرة متوجها إلى الإمارات لإقامة معسكر إعداد لمدة أسبوع استعدادا للارتباطات المقبلة.

ويأتي معسكر الأهلي في ظل توقف مسابقة الدوري؛ نظرا لارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا (الكاميرون ٢٠٢١)

معسكر الأهلي في الإمارات

وارتباط المنتخب الأوليمبي ببطولة أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٨ حتى ٢٢ نوفمبر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وسمير عدلي المدير الإداري قد غادر القاهرة أمس للترتيب لاستقبال بعثة الأهلي وحجز فندق الاقامة وملاعب التدريب.

والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي مرانه الأول مساء اليوم بمدينة دبي في الإمارات.

ويسعى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، لتحقيق أقصى استفادة من خلال المعسكر الخارجي الذي يركز فيه على الجانب الفني والمعنوي، انضمام الدوليين إلى المنتخبات الوطنية خلال الاجندة الدولية التي تبدأ بعد العودة من الإمارات.

ثنائي الفريق في معسكر الأهلي في الإمارات

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اصطحب ثنائي الفريق محمود متولي وكريم نيدفيد، ضمن البعثة التي توجهت إلى الإمارات صباح اليوم للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادا لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري العام.

ويستكمل الثنائي برنامجهما التأهيلي خلال معسكر الفريق، حيث يشارك متولي في الجزء البدني مع اللاعبين للتعرف على حالته قبل الدفع به بشكل كامل في المران الجماعي

بينما يستكمل نيدفيد برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته، حيث بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق