أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 إستعدادآ لعودة بطولة الدورى الممتاز.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

الفريق يؤدى مرانه على ملعب أهلي دبي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يؤدي مرانه في الثالثة والنصف عصر اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة ـ الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات ـ على استاد أهلي دبي بمنطقة الممزر.

وكان فريق الأهلي قد خاض أول مران له أمس بمعسكر الإمارات في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات على ملعب شباب أهلي دبي بمنطقة العوير؛ بسبب انشغال ملعب الاهلي في الممزر بإحدى مباريات دوري الخليج العربي ؛ الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويتدرب الأهلي اليوم على ملعب شباب الأهلي بالممزر، القريب من فندق إقامة الفريق.
ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي تدريباته يوميا خلال المعسكر معسكره بالإمارات، ويسعى الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر لتحقيق أقصى استفادة منه استعداداً للاستحقاقات المقبلة على الصعيدين المحلي والإفريقي.
المعروف أن بطولة الدوري المصري متوقفة حالياً لارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة ( الكاميرون 2021)، وكذلك خوض المنتخب الأولمبي لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

تدريبات بدنية قوية في مران اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى مرانه الأول في معسكر الإمارات مساء اليوم على ملعب أهلي دبي، واشتمل المران على جانب بدني وفني، وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على إجراء تقسيمة بمشاركة حارسين لتنفيذ بعض الجوانب الفنية.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الإمارات اليوم لإقامة معسكر يستمر لمدة أسبوع، بمشاركة 25 لاعبا.

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019

توماس يخوض تدريبات بدنية للاعبي الأهلي

توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات الفريق البدنية والتي استمرت ما يقرب من 20 دقيقة.

وذلك خلال المران الأول الذي أقيم في الإمارات مساء اليوم، على ملعب أهلي دبي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت اليوم وتواجد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الاداري وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، في مطار دبي لاستقبال الفريق فور وصوله.

وبدأ الأهلي معسكره التدريبي اليوم في الأمارات، والذي يسعى من خلال رينيه فايلر، المدير الفني للفريق إلى استغلال فترة التوقف في تجهيز جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الخططية قبل انضمام الدوليين الى المنتخبات الوطنية.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق