نتيجة واهداف مباراة تشيلسي ضد واتفورد في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة واهداف مباراة تشيلسي ضد واتفورد في الدوري الانجليزي

. والتي انتهت منذ قليل بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت.

بدأت المباراة سريعة بهدف مباغت في الدقيقة الخامسة من تمريرة رائعة من جورجينو من منتصف الملعب الى عمق منطقة الجزاء الى المنطلق نحم البلوز ابراهام منفردا بالمرمى يلعبها بلمسة رائعة من اعلى الحارس.

وفي الدقيقة 22 ومن هجمة اكثر من رائعة من تشيلسي يلعبها ويليان الى المنطلق من الجهة اليمنى سيزار أزبيليكويتا يلعب عرضية أرضية داخل المنطقة ولكن بدون متابعة من لاعبي تشيلسي و يبعدها الدفاع ركلة ركنية .

نتيجة واهداف مباراة تشيلسي ضد واتفورد في الدوري الانجليزي.

ومن بداية الشوط الثاني ومن هجمة رائعة من تشيلسي تصل الى مونت داخل المنطقة من الجهة اليسرى يسدد و لكن تصدي رائع من بين فوستر .

وفي الدقيقة 57 ومن هجمة مرتدة لتشيلسي تصل الى ويليان يمررها الى أبراهام داخل المنطقة من الجهة اليمنى ولعب عرضية أرضية إلى كريستيان بيريسيتش المتقدم داخل المنطقة ليضعها بسهولة.

وفي الدقيقة 80 من المباراة يحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق واتفورد يسددها جيرارد ديولوفيو في الزاوية اليسرى بينما طار الحارس كيبا في الزاوية الأخرى .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد يرتفع رصيد نادي تشيلسي الى النقطة ال23 في المركز الرابع للبريميرليج ويتوقف رصيد واتفورد عند النقطة الخامسة في المركز العشرين متذيل جدول ترتيب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *