آخر الأخبارالدوري الإيطالي

نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس ضد تورينو

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي حيث واجه يوفنتوس ضيفه تورينو وذلك ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإيطالي وإنتهت منذ قليل أحداث اللقاء بفوز يوفنتوس على تورينو بهدف نظيف .

يدخل يوفنتوس المباراة متصدراً جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة بفارق نقطة فقط عن صاحب المركز الثاني إنتر ميلان بينما يحتل تورينو المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

ملخص المباراة :

بدأت المباراة بكرة أمامية طويلة لفريق يوفنتوس لداخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى، لكن طالت على فيديريكو بيرنارديسكي ووصلت سهلة بين أحضان الحارس.

نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 7 ضربة حرة لفريق تورينو في الجانب الأيمن نفذها دانييلي باسيلي عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن ارتدت ووصلت إلى سيموني فيردي لكن تسديدته غير متقنة مرت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 10 ديبالا نفذ الركلة الركنية عرضية لداخل منطقة الجزاء، لكن ارتدت من الدفاع ووصلت إلى ماتويدي الذي سدد كرة قوية اصطدمت بالدفاع ومطالبة بركلة جزاء لكن الحكم آشار باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 12 رمية تماس لفريق تورينو من الجهة اليسرى، نفُذت طويلة لداخل منطقة الجزاء ومطالبة بلمسة يد وركلة جزاء على دي لخت لكن الحكم آشار باستمرار اللعب أيضًا.

وفي الدقيقة 19 عرضية متقنة لفريق يوفنتوس عن طريق رودريجو بينتانكور من الجهة اليمنى، استقبلها رونالدو برأسية لكن افتقدت الدقة ومرت أعلى المرمى.

نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 20 تصويبة قوية عن طريق رونالدو من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 32 إنطلاق عن طريق باولو ديبالا وتوغل لداخل منطقة الجزاء بتسديدة لكن تصدي جيد من سالفاتوري سيريجو حارس مرمى تورينو.

وفي الدقيقة 37 مرور جيد من أندريا بيلوتي وتمريرة لداخل منطقة الجزاء وصلت إلى صلاحو مييتي لكن تسديدته غير متقنة ومرت أعلى المرمى.

وشهدت الدقيقة 39 ركلة حرة لفريق يوفنتوس في الجانب الأيسر، نفذها ديبالا عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع بنجاح ومرت بعيدًا عن منطقة الخطورة.

وشهدت الدقيقة 43 تسديدة يسارية أرضية عن طريق رونالدو من على حدود منطقة الجزاء، لكن في منتصف المرمى وصلت سهلة بين أحضان الحارس.

نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 45 تسديدة خطيرة عن طريق رونالدو من داخل منطقة الجزاء، تابعها دي ليخت بلمسة مباغتة في اتجاه المرمى لكن تألق من الحارس وتصدى لها ببراعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من جانب يوفنتوس لإدراك الهدف الأول ولكن دون خطورة حقيقية على المرمي.
و في الدقيقة 48 ضربة حرة لفريق يوفنتوس في الجانب الأيسر، نفُذت عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن مرت من الجميع وانتهت إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 53 تمريرة أمامية لفريق يوفنتوس وصلت إلى فيديريكو بيرنارديسكي في الجانب الأيمن، لكن في موقف تسلل.

وشهدت الدقيقة 56 مرتدة خطيرة لفريق يوفنتوس عن طريق ديبالا في الجهة اليمنى وتمريرة وصلت إلى رونالدو داخل منطقة الجزاء الذي بدوره سدد كرة لكن تألق من الحارس وتصدى لها بنجأح.

نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 69 تسديدة خطيرة لفريق يوفنتوس عن طريق جونزالو إيجواين من داخل منطقة الجزاء، لكن تألق من الحارس وتصدى لها ببراعة.

وشهدت الدقيقة 70 هدف أول لفريق يوفنتوس من ركنية من الجهة اليسرى نفذت عرضية على القائم الثاني ليهيأها إيجوايين بتمريرة للخلف استقبلها ماتياس دي ليخت بتسديدة قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 89 ضربة حرة لفريق تورينو في الجانب الأيسر، نفُذت عرضية مقوسة لداخل منطقة الجزاء لكن وصلت سهلة بين أحضان تشيزني.

نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي

وتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدف نظيف ليرتفع رصيد يوفنتوس إلي النقطة 29 في المركز الأول.
بينما يتوقف رصيد تورينو عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق