نتيجة وأهداف مباراة الإتحاد السكندري ضد المحرق البحريني في البطولة العربية
ملخص ونتيجة مباراة الإتحاد ضد نادي مصر

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة الإتحاد السكندري ضد المحرق البحريني في البطولة العربية حيث إستضاف فريق الإتحاد السكندرى نظيره المحرق البحرينى اليوم الأحد

وذلك على إستاد برج العرب بالإسكندرية وسط حضور جماهيرى خمسة آلاف مشجع وذلك ضمن مواجهات ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس محمد السادس للأندية “البطولة العربية” والتي إنتهت منذ قليل بفوز الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين.

يذكر أنا زعيم الثغر قد تأهل لدور الستة عشر بالبطولة العربية بعدما تفوق على العربى الكويتى بنتيجة 3 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بينما تأهل المحرق البحرينى بعد فوزه إيابا في المنامة على شباب قسنطينة الجزائرى بنتيجة 2-صفر وكان فريق قسنطينة قد فاز ذهابا 3-1.

نتيجة وأهداف مباراة الإتحاد السكندري ضد المحرق البحريني في البطولة العربية.

بدأت المباراة بضغط ومحاولة للتسديد لفريق الإتحاد السكندري عن طريق إيمانويل أوكوي من على حدود منطقة الجزاء لكن اصطدمت بالدفاع ومرت دون خطورة على المرمى.

وشهدت الدقيقة 7 إنطلاق لفريق الإتحاد السكندري عن طريق السيد سالم في الجانب الأيسر، وكرة عرضية لكن مرت من الجميع وانتهت إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 12 ضربة ركنية لفريق الإتحاد من الجهة اليسرى نفذها أحمد رفعت عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن وصلت سهلة بين أحضان حارس المرمى.

وشهدت الدقيقة 19رأسية للإتحاد السكندري عن طريق إيمانويل أوكوي من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس المرمى في المكان المناسب وتصدى لها بنجاح.

وشهدت الدقيقة 20 تصويبة أولى لفريق المحرق البحريني عن طريق محمد الحردان من على حدود منطقة الجزاء، لكن ضعيفة بعض الشئ وصلت سهلة بين أحضان عماد السيد.

نتيجة وأهداف مباراة الإتحاد السكندري ضد المحرق البحريني في البطولة العربية.

وفي الدقيقة 25 ركلة ركنية لفريق المحرق من الجهة اليمنى، نفذت عرضية لداخل منطقة الجزاء ورأسية من ماتيوس بيسي لكن غير متقنة مرت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 27 أرسل أحمد رفعت كرة عرضية من الجانب الأيسر إستقبلها خالد قمر برأسية لكن وصلت سهلة بين أحضان حارس المرمى.

وفي الدقيقة 36 ركلة حرة لفريق الإتحاد في الجانب الأيمن نفذها أحمد رفعت عرضية مقوسة لداخل منطقة الجزاء لكن تمركز من الدفاع وإبعاد الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 42 أرسل السيد سالم كرة عرضية من الجهة اليسرى إستقبلها إيمانويل أوكو بضربة رأسية لكن غير متقنة مرت أعلى المرمى.

وفي الدقيقة45️ الحكم إحتسب ركلة جزاء لفريق الاتحاد السكندري بعد تدخل مع إيمانويل أوكو لينفذها أحمد رفعت ويتقدم لفريق الإتحاد السكندري بالهدف الأول بتسديدة متقنة على يمين الحارس لداخل الشباك وينتهي الشوط الأول بتقدم الإتحاد بهدف نظيف.

نتيجة وأهداف مباراة الإتحاد السكندري ضد المحرق البحريني في البطولة العربية.

بدأ الشوط الثاني بضغط من نادي الإتحاد ﻹحراز هدف ثاني ولكن دون خطورة علي المرمي وفي الدقيقة 50 إنطلاقة عن طريق أحمد رفعت وتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن إفتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 58 ركلة حرة لفريق المحرق من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء نفذها إسماعيل عبد اللطيف بتسديدة قوية لكن غير متقنة مرت أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 66 هدف ثاني لزعيم الثغر من مرور رائع من السيد سالم في الجهة اليسرى وتوغل لمنطقة الجزاء بعرضية أرضية استقبلها الخالي من الرقابة خالد قمر بتسديدة أرضية على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 73 ركلة حرة لفريق الإتحاد في الجانب الأيسر نفذها أحمد رفعت عرضية ساقطة لداخل منطقة الجزاء لكن خروج جيد من حارس المرمى وأمسك الكرة على مرتين.

وشهدت الدقيقة 77 ركلة حرة لفريق المحرق في الجهة اليسرى، نفذها جمال راشد بتسديدة مباشرة لكن غير متقنة مرت إلى ضربة مرمى في الأخير.

نتيجة وأهداف مباراة الإتحاد السكندري ضد المحرق البحريني في البطولة العربية.

وفي الدقيقة 87 ركلة حرة لفريق الإتحاد في الجانب الأيسر نفذها أحمد رفعت عرضية مقوسة لداخل منطقة الجزاء لكن الحكم أطلق صافرته بخطأ لدفاع المحرق.

ويحتسب الحكم 3 دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع ثم تنتهي المباراة بفوز الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *